استعدادات الطوغو لمواجهة الجزائر في تصفيات كان 2025 اخبار الجزائر

استعدادات الطوغو لمواجهة الجزائر في تصفيات كان 2025 اخبار الجزائر

تحضيرات المنتخب الطوغولي لمواجهة الجزائر

أعلنت الاتحادية الطوغولية لكرة القدم عن تنظيم تربص تحضيري قصير يسبق المواجهة المرتقبة ضد منتخب الجزائر، والمقرر إقامتها في 10 أكتوبر المقبل.

أهمية المباراة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تندرج المباراة بين الجزائر والطوغو ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي ستحتضنها المغرب. هذه المواجهة تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرص تأهلهما.
فعل ماضي الحلقة 7

تاريخ المعسكر التحضيري

سيبدأ المنتخب الطوغولي معسكره التحضيري في الجزائر يوم 7 أكتوبر المقبل، وذلك بهدف الاستعداد الجيد لمواجهة منتخب الجزائر، الذي يقوده الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش. ستقام المباراة على ملعب الـ 19 ماي في مدينة عنابة، مما يزيد من أهمية التحضيرات اللازمة.

مواجهة الإياب في لومي

سيتم اللقاء بين "محاربين الصحراء" ومنتخب الطوغو في لقاء الإياب يوم 15 أكتوبر المقبل، والذي سيقام بالعاصمة الطوغولية "لومي"، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات القارية.

الاستعدادات والتشكيلة

حددت الهيئة الكروية الطوغولية موعد بداية المعسكر في الجزائر، حيث يتواجد معظم عناصر المنتخب الطوغولي في أندية أوروبية وإفريقية. هذا التنوع في الخبرات يلعب دوراً مهماً في تعزيز قوة الفريق خلال التصفيات.

ترتيب المجموعة

يتصدر المنتخب الجزائري حالياً ترتيب المجموعة الخامسة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين متتالين. حيث تمكن من الفوز على منتخب غينيا الاستوائية في ملعبه بثنائية نظيفة، ثم انتصر على مضيفه الليبيري بثلاثية دون رد في الجولة الثانية بالعاصمة "مونروفيا".

موقف منتخب الطوغو

على الجانب الآخر، حقق منتخب الطوغو تعادلين في مبارتين ضد ليبيريا وغينيا الاستوائية، ليجمع بذلك نقطتين فقط، مما يضعه في موقف صعب قبل مواجهة الجزائر.

توقعات الصحافة الطوغولية

تناولت الصحافة في الطوغو بمزيد من التحليل التحديات التي تواجه منتخب بلادهم في مواجهة الجزائر الشهر المقبل. وأكدت على أن التأهل إلى العرس الإفريقي يعتمد بشكل كبير على تحقيق نتيجة إيجابية في عنابة، رغم صعوبة المهمة، حيث وصفت الجزائر بالمنتخب "العنيد" و"القوي".