توقيت أول ندوة صحفية للمدرب فلاديمير بيتكوفيتش اخبار الجزائر

توقيت أول ندوة صحفية للمدرب فلاديمير بيتكوفيتش اخبار الجزائر

استقرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، يوم الخميس الماضي، على أن يكون المدرب فلاديمير بيتكوفيتش ناخبا وطنيا جديدا يخلف جمال بلماضي على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري لكرة القدم.

وكشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، أمسية اليوم السبت، في بيان على موقعها الرسمي، موعد أول ندوة صحفية ينشها المدرب فلاديمير بيتكوفتيش، الذي يقود المنتخب الجزائري مستقبلا.

وسيعقد المدرب الجديد لكتيبة “محاربي الصحراء” ندوته الصحفية، يوم الإثنين 04 مارس الحالي، بقاعة المؤتمرات التابعة لملعب “نيلسون مانديلا”، على أن تنطلق بداية من الساعة الثانية والنصف زوالا.

ووقع اختيار الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف” على قاعة الصحافة بملعب “نيلسون مانديلا”، لعقد ندوة بتكوفيتش، على عكس ما دأب عليه جمال بلماضي الذي كان ينشط ندواته بمركز سيدي موسى.

وعلى ذكر مركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية، من المقرر أن يخصه المدرب فلاديمير بيتكوفيتش بزيارة بعد انتهاء مؤتمره الصحفي، حسب ما أكدته تقارير إعلامية عدة مؤخرا.

تعرف على أبر المحطات التدريبية للمدرب الجديد لمنتخب الجزائر فلاديمير بيتكوفيتش pic.twitter.com/cLDYFfKn0L

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 29, 2024

ولن تدوم زيارة الناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش في الجزائر طويلا، حيث من المقرر أن يعود بعدها إلى أوروبا من أجل مباشرة بعض المهام الخاصة بالمنتخب الجزائري، قبل العودة لتحضير التربص المقبل.

وفي سياق مهامه على رأس كتيبة “محاربي الصحراء”، كشف موقع “دي زاد فوت”، أن المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، وبعد انتهاء وزيارته للجزائر، سيخص بعض اللاعبين بزيارة في أنديتهم.

ووفقا للموقع ذاته، فإن الناخب الوطني الجديد، باشر مهامه قبل التحاقه بالجزائر، وبدأ في دراسة القائمة الموسعة التي سيقلصها لخوض الدورة الدولية الودية الشهر الحالي.

ويعتزم التقني البوسني على إحداث ثورة حقيقية في تعداد المنتخب الجزائري، بالتخطيط للتخلص من بعض اللاعبين الذين تجاوزت أعمارهم 30 سنة، حسب ما أكده موقع “دي زاد فوت” من مصادره الخاصة.

ووضع المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، في قائمة مهامه، محاولة إقناع نجم خط وسط ميدان نادي أي سي ميلان الإيطالي ياسين عدلي، باللعب لمنتخب بلده الأصل الجزائر.