هذا ما حدث لويست هام بعد تخلصه من سعيد بن رحمة اخبار الجزائر

هذا ما حدث لويست هام بعد تخلصه من سعيد بن رحمة اخبار الجزائر

دخل نادي “ويست هام يونايتد” في دوامة أزمة نتائج سلبية، بعد رحيل مهاجمه الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، إلى الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتكبد نادي “ويست هام يونايتد” الإنجليزي، ثلاث هزائم قاسية، بعد تفريطه في خدمات نجم المنتخب الوطني الجزائري سعيد بن رحمة، في سوق انتقالات اللاعبين الشتوية.

وفشلت كتيبة “الهامرز” في تحقيق الفوز خلال 05 مباريات متتالية في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعثرت إيجابا في مواجهتين وخسرت ثلاث أخرى.

وفي غياب بن رحمة، تعادل “ويست هام” مع نادي “شيفيلد يونايتد” بنتيجة هدفين في كل شبكة، بتاريخ الـ21 يناير الماضي، ضمن مجريات الجولة الـ21 من منافسة “البريمر ليغ”.

سعيد بن رحمة يعيش واحدا من أسوأ مواسمه في مشواره الكروي سواء مع المنتخب الجزائري أو في ناديه ويست هام الإنجليزي pic.twitter.com/AIe8a1Zd0v

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 18, 2024

وبعدها بجولة من المنافسة ذاتها، سقطت كتيبة “المطارق” في فخ التعادل الإيجابي مجددا بنتيجة هدف لمثله، أمام الضيف نادي “بورنموث”.

وتكبد نادي “ويست هام” خسارة قاسية أمام نادي “مانشسر يونايتد”، بواقع ثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة لعبت لحساب الجولة الـ23 من البطولة الإنجليزية لكرة القدم.

وعرف فريق “ويست هام يونايتد” سقوطا مدويا، أمام المنافس “أرسنال” في الجولة الماضية، بعد خسارته بنتيجة ثقيلة وصلت إلى 06 أهداف نظيفة.

وجدد رفاق المغادر سعيد بن رحمة عهدهم مع الخسارة، يوم أمس السبت، عندما انهزموا أمام مضيفهم نادي “نوتنغهام فوريست”، بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الـ25 من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان النادي الإنجليزي قد قرر التفريط في خدمات مهاجمه الدولي الجزائري، لصالح نادي “أولمبيك ليون” الفرنسي، الذي ظهر سعيد بن رحمة بألوانه في مبارتين إلى حد الآن، ضمن منافسة “الليغ 01”.

خطف الجزائري سعيد #بن_رحمة الأضواء مع والدته خلال مراسم تقديمه لاعبا جديدا في أولمبيك #ليون pic.twitter.com/mRaE2m4HoG

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 5, 2024