هذا ما فعله قديورة بعد شجاره مع مدرب شباب اخبار الجزائر

هذا ما فعله قديورة بعد شجاره مع مدرب شباب اخبار الجزائر

عدلان قديروةصنع اللاعب الدولي الجزائري عدلان قديورة الحد”، يوم أمس السبت، بشجاره مع مدربه في نادي شباب بلوزداد ماركوس باكيتا، على هامش مباراة في منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وتخلف عدلان قديورة عن سفرية بعثة نادي شباب بلوزداد، العائدة صباح اليوم الأحد إلى الجزائر عبر رحلة مباشرة من تنزانيا.

وفضل “محارب الصحراء” التوجه مباشرة من العاصمة دار السلام، إلى العاصمة الفرنسية باريس، بعد نهاية مباراة فريقه شباب بلوزداد في منافسة دوري الأبطال.

وبحسب ما أكده موقع “الخبر”، فإن تخلف قديورة عن سفرية بعثة فريقه، وتوجه إلى فرنسا، هو سلوك دأب عليه هو وزميله في النادي الحارس رايس وهاب مبولحي.

وقررت إدارة النادي العاصمي استدعاء كل من لاعبها عدلان قديورة والمدرب لوكاس باكيتا، لمساءلتهما حول حيثيات الشجار ، الذي نشب بينهما في دكة البدلاء خلال لقاء المستضيف يونغ أفريكانز.

وكان لاعب المنتخب الوطني الجزائري قد استشاط غضبا من مدربه باكيتا، الذي لم يقحمه في المباراة، واستنفذ جميع تغييراته، بحسب ما أكدته مصادر لموقع “الخبر”.

وبعد استنفاذ جميع التغييرات، فشل قديروة في كبح جماح غضبه، وقذف بقارورة عصير نحو مدربه البرازيلي، مشعلا غضب الأخير الذي هم بالرد على لاعبه الدولي.

وتدخل المساعدين ومترجم نادي شباب بلوزداد لفك الشجار الذي نشب بين المدرب البرازيلي لوكاس باكيتا ولاعب خط وسطه قديورة.

وأكدت مصادر موقع “الخبر”، أن الأنصار الذين تنقلوا إلى تنزانيا لمشاهدة فريقهم، اقتحموا غرف تغيير الملابس بعد اللقاء، وكان لهم حديث مع اللاعبين.

وأكد الأنصار للاعبين أنهم لن يتسامحوا معهم، بعد تلك الخسارة في دوري الأبطال، حتى لو عوضوا ذلك بتحقيق لقب الدوري الجزائري لكرة القدم الموسم الحالي.

وتلقى النادي الجزائري خسارة قاسية برباعية نظيفة أمام فريق يونغ أفريكانز التنزاني، في مباراة لعبت لحساب الجولة الـ05 من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

???????? تقرير خاص | بلغ يانغ أفريكانز التنزاني ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه بفوزه الكبير على ضيفه شباب بلوزداد الجزائري 4 – 0 ، فوز منح حامل اللقب الأهلي المصري بطاقة العبور إلى دور الثمانية

????️ تقرير | بلال قيزة @BilalGuiza pic.twitter.com/dFHaiSPNzk

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) February 24, 2024

ورغم بقاء جولة من دور المجموعات، أقصي قديورة ورفاقه من منافسة دوري أبطال إفريقيا، بعد تلك الخسارة التي جمدت رصيدهم عند النقطة الخامسة، متمركزا في الصف الثالث لترتيب المجموعة الرابعة.