هكذا تفاعل الجزائريون مع سلوك سليماني.. وبن اخبار الجزائر

هكذا تفاعل الجزائريون مع سلوك سليماني.. وبن اخبار الجزائر

أثار مهاجم المنتخب الجزائري إسلام سليماني موجة انتقادات وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد لقطة ضربة الجزاء مع زميله سعيد بن رحمة في مباراة الخضر والرأس الأخضر الودية.

وفاز “محاربو الصحراء” بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد على الضيف الرأس الأخضر، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين الخميس، بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

وشهدت المباراة لقطة مثيرة للجدل بين المهاجم إسلام سليماني وزميله سعيد بن رحمة، بعدما رفض سليماني التنازل عن تنفيذ ركلة الجزاء لزميله بن رحمة.

وحصل بن رحمة على ركلة جزاء ثم حمل الكرة وأراد تسديدها بنفسه، لكن إسلام سليماني سارع لخطف الكرة من بين يديه لتنفيذ الركلة، في صورة أثارت جدلا واسعا بين الجماهير الجزائرية.

في مباراة الجزائر أمس، سعيد بن رحمة كسب ضربة جزاء وجا بيسددها ورفض إسلام سليماني لأنه المنفذ الأول بالمنتخب. انسأل سليماني عن اللقطة بعد المباراة وقال بما معناه: انا منفذ البلنتيات مع محرز وأطالب الإعلام باحترامي لان عندي ٩٦ مشاركة دولية ..
pic.twitter.com/epxKBgCfLl

— سامي (@Samiola__) October 13, 2023

وقال سفيان على منصة إيكس (تويتر سابقا): “المباراة جميلة جداً وخاصة الأهداف لكن طريقة إسلام سليماني تعتبر نقطة سوداء في تاريخ اللاعب.”

المباراة جميلة جداً و خاصة الأهداف لكن طريقة إسلام سليماني تعتبر نقطة سوداء في تاريخ الاعب .

— Sofian Messi 🇩🇿🇲🇨 (@sofianmessi213) October 12, 2023

وكتب حسن حسن مازحا “تخاف تروح تجبد دراهمك من لابوسط تلقى سليماني يقلك خليني أنا لي نجبدهملك.”

وقال آخرون إن مثل هذه السلوكيات “عهدناها مع اسلام سليماني”، وعادوا إلى لقطة تمسك إسلام سليماني بمجسم كأس أمم إفريقيا 2019، وكذا لقطته مع زميله رياض بودبوز عام.

اشياء عهدناها مع اسلام سليماني 🙄😂 pic.twitter.com/DDYMx32i9y

— Koora DZair 🇩🇿 (@Koora_DZair) October 12, 2023

أما منير مجادبي فدافع عن إسلام سليماني، قائلا: “إسلام أيضا بذل مجهود وكان سبب في الهدف الأول والثالث وحب يسجل ويعزز صدارته كهداف للمنتخب صدقني لقطة عادية وسليماني لم يخطأ بالنسبة لي لأن الأولوية له كما قلت.”

إسلام أيضا بذل مجهود و كان سبب في الهدف الأول و الثالث و حب يسجل و يعزز صدارته كهداف للمنتخب صدقني لقطة عادية و سليماني لم يخطأ بالنسبة لي لأن الأولوية له كما قلت.

— منير مجادبي Mounir Medjadbi (@mounirmedjadbi9) October 12, 2023

ودافع إسلام سليماني عن نفسه بعد المباراة، بالقول: “في قانون كرة القدم هناك مدرب يُحدد من يُنفذ ركلات الجزاء، وفي منتخب الجزائر يوجد رياض محرز وبعده إسلام سليماني الذي يملك 42 هدفاً في 96 مباراة دولية”.

وبعد الضجة التي أثارتها اللقطة، نشر سعيد بن رحمة، صورة على حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي رفقة إسلام سليماني الهداف التاريخي للمنتخب الوطني، وكتب عليها “إسلام سليماني أسطورة”.