سمعة الكرة الجزائرية قاريا.. صادي يوجه رسالة اخبار الجزائر

سمعة الكرة الجزائرية قاريا.. صادي يوجه رسالة اخبار الجزائر

انتخب صبيحة اليوم الخميس، وليد صادي رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بالأغلبية الساحقة، خلال أشغال الجمعة العامة الانتخابية المنعقدة بالمركز التقني سيدي موسى بالعاصمة.

وألقى وليد صادي كلمته في ندو صحفية، بعد انتخابه رئيسا جديدا للاتحاد الجزائري للعبة “فاف”، تحدث في جانب منها عن سمعة كرة القدم الجزائرية على صعيد القارة الإفريقية.

وكشف صادي أن إعادة سمعة كرة القدم الجزائرية قاريا، سيكون أحد أولوياته وأعضاء مكتبه الفيدرالي الجديد، في الفترة المقبلة.

ويرى الرئيس الجديد لهيئة “فاف”، أن ما أسماها الدبلوماسية الرياضية، لن تحقق إلا بتحقيق المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها لنتائج إيجابية في المنافسات القارية.

وأكد صادي أن تحقيق المنتخبات الوطنية لكرة القدم نتائج إيجابية ومعانقة الألقاب، ستجبر الجميع على احترام الجزائر قاريا.

وأضاف الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أنه وبقية أعضاء مكتبه الفيدرالي سيعملون بجهد على إعادة هيبة الكرة الجزائرية قاريا، وحماية المنتخبات الوطنية من “الكولسة” قاريا لتحقيق أهدافها.

وكان صادي الأسبوع الماضي، قد تطرق إلى النقطة السالف ذكرها في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” (تويتر سابقا).

ونوه إلى أن ذلك الأمر يتوجب عليهم التعجيل أولا، بإعادة تأهيل المركز التقني الوطني بسيدي موسى، كأحد الأهداف والأولويات في المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن التعجيل في تأهيل مركز سيدي موسى، سيوفر أحسن الظروف خاصة للمنتخب الوطني الجزائري الأول، من أجل الاستعداد لخوض الاستحقاقات المقبلة، التي تنتظره في مختلف المسابقات.

وأضاف رئيس “فاف” أن المنتخب الجزائري يحتاج حاليا، لوقوف الجميع بجانبه وتهيئة كل الظروف وتسخير كل الإمكانات ليحقق أهدافه، علما أنه مقبل على خوض “كان” 2023، وتصفيات كأس العالم 2026.