عملاق إنجلترا مهتم بجلب نجم المنتخب الجزائري اخبار الجزائر

عملاق إنجلترا مهتم بجلب نجم المنتخب الجزائري اخبار الجزائر

كشفت تقارير إعلامية فرنسية بأن الظهير الأيسر للمنتخب الجزائري ونادي ولفرهمبتون ريان آيت نوري، قد دخل ضمن مخططأت نادي تشلسي الإنجليزي تحسبا لضمه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع “90min” الفرنسي، بأن فإن نادي تشلسيي يرغب في الظفر بخدمات اللاعب آيت نوري، بعدما عاين مستويات الدولي الجزائري مع انطلاق الموسم الكروي الحالي.

وأبدى مسؤولو النادي اللندني رغبة جامحة للظفر بخدمات اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري تحسبا لضمه في “الميركاتو” المقبل.

وذكر المصدر ذاته إلى أن إدارة البلوز تنوي الاستغناء عن خدمات اللاعب إيان ماتسن تحسبا للاتحاقه بنادي تشلسي الإنجليزي، على الرغم من امتلاك النادي اللندني العديد من اللاعبين في هذا المركز مثل مارك كوكوريلا وبين تشيلويل

وتشير الأرقام إلى أن إدارة نادي تشلسي رصدت قيمة معتبرة قصد الاستفادة من خدمات اللاعب ريان آيت نوري.

ويأتي النجم الجزائري رفقة بعض النجوم في قائمة تشيلسي المصغرة لمركز الظهير، أمثال نجم بايرن ميونخ، ألفونسو ديفيز، وموهبة بوكا جونيورز، فالنتين باركو.

ويدرك نادي وولفرهامبتون اهتمام كبار إنجلترا بنجمهم الجزائري، وهم لا يستبعدون رحيله مستقبلا.

وشرعت إدارة وولفرهامبتون بالفعل في إيجاد بديل له لشغل الجهة اليسرى، مع وجود نجم أتلتيكو مينيرو غويلهيرم أرانا كخيار بارز.

وتجدر الإشارة إلى أن آيت نوري قد انضم إلى صفوف “الولفز” في صيف أكتوبرعلى سبيل الإعارة، قادمًا من نادي أنجيه الفرنسي، قبل أن يتعاقد معه بشكل دائم في صيف 2021، بصفقة بلغت قيمتها 11 مليون يورو.

ومن وقتها، شارك النجم الجزائري في 92 مباراة مع وولفرهامبتون بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 8 آخرين.