اتحادية مصر تصدر بيانا هاما حول ودية المنتخب اخبار الجزائر

اتحادية مصر تصدر بيانا هاما حول ودية المنتخب اخبار الجزائر

نشرت الاتحادية المصرية لكرة القدم، أمسية اليوم الأربعاء، بيانا على موقعها الرسمي وفي حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، حول مباراة “الفراعنة” أمام المنتخب الجزائري الودية.

وأكدت الاتحادية المصرية للعبة، في منشور على حسابها بمنصة “X” (تويتر سابقا)، أن المنتخب المصري سيواجه شقيقه المنتخب الجزائري وديا، الشهر المقبل.

وعلى غرار ما نشره الاتحاد الجزائري قبل يومين، ذكرت الهيئة المصرية، أن المباراة الودية بين كتيبة “الفراعنة” ومنافستها كتيبة “محاربي الصحراء”، ستلعب يوم الـ16 أكتوبر 2023.

وستدور أطوار الموقعة النارية الودية، بيت الجزائر ومصر على أرضية ميدان ملعب هزاع بن زايد، في مدينة العين الإماراتية.

وتندرج مباراة المنتخب المصري الودية أمام منافسه الجزائري، في إطار استعدادات كتيبة “الفراعنة” لخوض معترك نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023، وتصفيات نهائيات كأس العالم 2026.

ووصفت الاتحادية المصرية لكرة القدم في بيانها، مباراة منتخبها الوطني الودية أمام منتخب الجزائر بالمواجهة ذات الأهمية الكبيرة.

وقالت الهيئة ذاتها، أن مواجهة كتيبة “محاربي الصحراء” المدججة بالنجوم، يضمن النجاح الجماهيري بوجود أبناء الجاليتين المصرية والجزائرية في مدرجان ملعب هزاع بن زايد.

تعاون مستمر بين مجلس أبو ظبى الرياضى والاتحاد المصري لكرة القدم.. العين تحتضن معسكر منتخب مصر أكتوبر المقبل

العواني: نرحب بالجماهير في وديتي “الفراعنة” أمام زامبيا والجزائر

جمال علام: إقامة المعسكر بالإمارات يضمن النجاح وتحقيق أقصى استفادة فنية

سيف الوزيرى: التعاون مع مجلس… pic.twitter.com/0z6nuZFejw

— EFA.eg (@EFA) September 20, 2023

وقبل صدام كتيبة “أفناك الصحراء” وديا يوم الـ16 من الشهر المقبل، سيواجه رفاق النجم محمد صلاح المنافس منتخب زامبيا وديا، يوم الـ12 من الشهر نفسه، وعلى أرضية ميدان الملعب ذاته.

وتعود آخر مواجهة بين المنتخبين الجزائري ومنافسه المصري بمنتخبيهما الأول، إلى نصف نهائي منافسة كأس أمم إفريقيا سنة 2010، في لقاء خسره رفاق عنتر يحي برباعية نظيفة.