اتحاد العاصمة يكشف الملعب الذي سيستقبل فيه اخبار الجزائر

اتحاد العاصمة يكشف الملعب الذي سيستقبل فيه اخبار الجزائر

تحدّث المناجير الرياضي، لنادي اتحاد الجزائر العاصمة، توفيق قريشي، عن الملاعب التي سيستقبل فيها النادي منافسيه خلال الموسم الكروي المقبل.

وأكد توفيق قريشي، في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للنادي، أن اتحاد العاصمة سيستقبل بصفة رسمية منافسيه في ملعب 5 جويلية، بعد تلقيه وعودا من السلطات الرسمية.

ولفت قريشي، إلى ملعب 5 جويلية في الوقت الراهن غير مؤهل، وهو خاضع لأشغال لتهيئته لاستقبال مباريات البطولة الوطنية.

وأضاف: “حتى ملعب نيلسون مانديلا ليس جاهزا لاستقبال المباريات، ولهذا سيستقبل اتحاد العاصمة قبل تهيئة ملعب 5 جويلية منافسيه في ملعب الدار البيضاء”.

وسيستقبل أبناء سوسطارة منافسيهم خلال المباريات الأولى، في ملعب الدار البيضاء، إلى غاية نهاية شهر أكتوبر، قبل الانتقال إلى ملعب 5 جويلية.

وعلى صعيد آخر، كشف قريشي، أن المقابلة الأولى لمنافسات كأس الكاف، ستجمع فريق اتحاد الجزائر العاصمة والفتح الرباطي بتاريخ 22 أو 23 أو 24 سبتمبر، ومباراة العودة ستكون بتاريخ 29 أو 30 أكتوبر، أو في الفاتح من نوفمبر المقبل.

يذكر أن بلدية بولوعين، قرّرت إغلاق ملعب عمر حمادي الخاص بنادي اتحاد العاصمة، بعد استلامها تقريرا للجنة الخبرة الذي أعدّته مصالح الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء، وفقا لما كشف عنه رئيس مجلس إدارة النادي سيد أحمد أعراب.

وأكد سيد أحمد أعراب، أن إدارة النادي العاصمي، تُحرز تقدما في ملف إعادة بناء مدرّجات جديدة.

وتعمل السلطات الوصية في الوقت الراهن على تعزيز المنشآت الرياضية بتشييد ملاعب جديدة.