مهاجم أنغولا يرفع قيمته التسويقية بعد هدفه في اخبار الجزائر

مهاجم أنغولا يرفع قيمته التسويقية بعد هدفه في اخبار الجزائر

ذاع صيت مهاجم منتخب أنغولا كريستوفاو مابولولو مهاجم المحترف بنادي الاتحاد السكندري بمجرد أنه سجل هدف التعادل في شباك منتخب الجزائر.

وأضحى مابولولو المطلوب رقم واحد من قبل بعض الأندية المصرية والعربية والأوروبية تمهيدًا للحصول على خدماته سواء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الصيفية المقبلة.

واستطاع مابولولو في تقديم مواجهة رائعة خلال مواجهة منتخب بلاده أنغولا أمام المنتخب الجزائري في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة أمم إفريقيا.

وتمكن نجم الاتحاد السكندري من تسجيل هدف التعادل لصالح أنغولا من ركلة جزاء في الدقيقة 68 بعد تصويبة قوية سكنت شباك “محاربو الصحراء” لينقذ منتخب بلاده من السقوط في أولى مشواره بالمسابقة القارية.

ومن جهته علق محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري على تألق مابوولو مهاجم فريقه ولاعب منتخب أنغولا في مباراته امام الجزائر ببطولة كأس الأمم الأفريقية

وقال محمد مصيلحي في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس 2”: “السعر الحالي لمابولولو هو 5 ملايين دولار ولن نقبل بعروض أقل من ذلك”

وواصل رئيس الإتحاد السكندري: “تلقينا بالفعل عروضاً وصلت قيمتها لـمليوني ونصف المليون دولار لكننا رفضناها”.

وكان مابولولو نقطة تحول كبيرة بنزوله إلى أرضية الملعب مع الدقيقة 41 من عمر مباراة أنجولا ضد الجزائر.

وتسبب مهاجم الاتحاد السكندري في ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة لمصلحة أنغولا، قبل أن ينجح في التسجيل في مرمى المنتحب الجزائري.

وحسب شبكة “ترانسفير ماركت” العالمية حقق مابولولو أعلى تقييم من بين لاعبي منتخب أنجولا بـ 7.5 درجة خلال 49 دقيقة من المشاركة.

كمال بوزار