جناح المنتخب الجزائري يواجه خطر الطرد من فريقه اخبار الجزائر

جناح المنتخب الجزائري يواجه خطر الطرد من فريقه اخبار الجزائر

بات جناح المنتخب الجزائري رشيد غزال على أعتاب الرحيل عن ناديه بيشكتاش التركي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

أعلن نادي بشكتاش التركي تغييرات طارئة في صفوف تشكيلة النادي بعد الهزيمة القاسية التي مني بها أمام ضيفه فنربخشة، في اللقاء الذي أقيم السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري التركي الممتاز.

وقررت إدارة نادي بشكتاش التركي باستبعاد 5 أسماء كبيرة، بمن فيهم اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال.

وورد اسم رشيد غزال ضمن قائمة المبعدين وغير المعنيين بخوض المباريات القادمة، بالإضافة إلى 4 لاعبين محترفين آخرين، وهم قائد المنتخب الكاميروني فنسنت أبو بكر، ومدافع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق العاجي إيريك بايلي، وأيضاً الفرنسي فالنتين روزييه، ولاعب خط الوسط الكاميروني جان أونانا.

وأصدر نادي بشكتاش بيانا جاء فيه: “أعلن المنسق العام سامت أيبابا عن استبعاد 5 لاعبين من قائمة الفريق، ويتعلق الأمر بكل من فنسنت أبو بكر، وفالنتين روزييه، وإيريك بايلي، ورشيد غزال، وجان أونانا، بسبب سوء الأداء وعدم التناسق مع النادي، ويستمر عملنا من أجل بناء فريق جديد”.

وأعرب رئيس نادي بيشكتاش التركي الجديد حسن أرات رغبته في التخلص من بعض اللاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث صرح قائلا: “أولويتنا هي بناء فريق أفضل، سنسد الثغرات في فريقنا خلال فترة الانتقالات الشتوية”.

واكتفى غزال بالمشاركة مع ناديه بيشكتاش في 10 مباريات، حيث ظهر في 5 مواجهات أساسياً، وسجل هدفاً واحداً فقط.

ويحتل فريق “النسور السوداء” المركز الخامس برصيد 26 نقطة من 15 مباراة، متأخرا بفارق 14 نقطة عن فنربخشة وغلطة سراي في صدارة الترتيب (40 نقطة لكل منهما).

وغاب رشيد غزال عن المنتخب الجزائري لفترة طويلة بسبب هاجس الإصابات وابتعاده عن المنافسة مع فريقه التركي.

وتعقدت مهمة لاعب فيورونتينا أكثر مع إدراج اسمه ضمن قائمة اللاعبين غير المرغوب بهم في الفريق.