-

منافس المنتخب الجزائري في “الكان” يتعرض لخيبتي

(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

تعرض منتخب موريتانيا منافس المنتخب الجزائري، في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023، لخيبتي أمل في يوم واحد.

وتلقى منتخب موريتانيا الذي يعد أحد منتخبات المجموعة الرابعة، لمنافسة “كان” كوت ديفوار التي تضم المنتخب الجزائري، ضربة “موجعة” بتأكد فقدانه لأحد نجومه في العرس الإفريقي المقبل.

وأعلنت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، في بيان عبر موقعها الرسمي، يوم أمس السبت، غياب لاعبها عبد الله محمود عن قائمة منتخبها المعنية، بالمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وكشفت الاتحادية ذاتها أن غياب عبد الله محمود عن “كان” كوت ديفوار، سيكون بسبب تعرضه إصابة قوية تعرض لها خلال ودية منتخب تونس.

وبحسب بيان الهيئة ذاتها فإن اللعب محمود تعرض لكسر مزدوج في ذراعه اليسرى، حسب ما أكدته الفحوص الطبية التي خضع لها بعد نهاية اللقاء الودي أمام المنتخب التونسي.

ومن المرتقب أن يخضع لاعب منتخب موريتانيا لعملية جراحية، بإشراف من الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، حسب المصدر السابق.

وعلى صعيد تحضيراته لخوض نهائيات العرس القاري المقبل، تعرض المنتخب الموريتاني لخيبة أمل أخرى، بعد تعثره بنتيجة سلبية أمام منتخب تونس وديا.

وكان لاعبو منتخب موريتانيا يمنون النفس في الفوز على كتيبة “نسور قرطاج” أحد المنتخبات المرشحة للفوز باللقب الإفريقي، من أجل رفع المعنويات والبصم على انطلاقة قوية في “كان” 2023.

وسيواجه المنتخب الموريتاني نظيره الجزائري، يوم الـ23 من شهر يناير الحالي، ضمن مجريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار.

عبد الخالق مهاجي