المنتخب الجزائري يتفوق على منتخبات إفريقية اخبار الجزائر

المنتخب الجزائري يتفوق على منتخبات إفريقية اخبار الجزائر

حقق المنتخب الجزائري بفضل بعض نجومه إنجازا إفريقيا على صعيد دوريات القارة الأوروبية، حسب ما كشفه موقع “ترانسفرماركت”.

وتصدر المنتخب الجزائري بفضل ثلاثة من نجومه، قائمة المنتخبات الإفريقية، التي يعد لاعبوها أصحاب أعلى قيمة سوقية في بطولات كرة القدم بالقارة العجوز، وحصد ثلاثة أماكن في تشكيلة مثالية.

وافتك ثلاثة لاعبين دوليين جزائريين أماكنهم في التشكيلة المثالية لأعلى اللاعبين الأفارقة الناشطين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، من ناحية القيمة السوقية.

وظهر اسم النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر وسعيد بن رحمة والوافد الجديد لصفوف المنتخب الجزائري ريان آيت نوري، في قائمة اللاعبين الأفارقة الأعلى قيمة سوقية في أوروبا.

“فيفا” ترسل وثيقة رسمية إلى نظيرتها الجزائرية “فاف” وتنهي جدل تمثيل غويري لمنتخب بلده الأصل الجزائر pic.twitter.com/22yfYEJqSq

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) August 14, 2023

وحل نجم خط وسط نادي أي سي ميلان الإطالي بن ناصر رابعا في قائمة موقع “ترانسفر ماركت”، والأول في ترتيب لاعبي كتيبة “الخضر”، بقيمة سوقية تبلغ حاليا 40 مليون “يورو”.

وبدوره ضمن مهاجم نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي سعيد بن رحمة مكانة في تلك القائمة، بما أن قيمته السوقية الحالية تبلغ 25 مليون “يورو”.

وجاء ريان آيت نوري الظهير الأيسر لنادي وولفر هامبتون الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثالث اللاعبين الدوليين الجزائريين الأعلى قيمة في قائمة اللاعبين الأفارقة الناشطين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للوافد الجديد لصفوف كتيبة “محاربي الصحراء” آيت نوري 22 مليون “يورو”، حسب إحصائيات موقع “ترانسفرماركت” المتخصص.