مدافع المنتخب الجزائري يلتحق بشبيبة القبائل اخبار الجزائر

مدافع المنتخب الجزائري يلتحق بشبيبة القبائل اخبار الجزائر

التحق المدافع الدولي الجزائري محمد الأمين مداني بفريق شبيبة القبائل خلال سوق الانتقالات الصيفية.

واستمرت إدارة شبيبة القبائل في إبرام صفقات مدوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

و إدارة “الكناري” في الظفر بصفقة المدافع الدولي، محمد الأمين مداني، الذي انتهى عقده مع شباب قسنطينة شهر جوان الفارط وكان محل أطماع أندية عدّة.

وورد في بيان شركة “موبيليس”، المالكة للنادي، اليوم الخميس: “استمرارا للتحضيرات الجارية لنادي شبيبة القبائل للموسم الكروي القادم، التقى اليوم الرئيس المدير العام لمؤسسة موبيليس شوقي بوخزاني بمقر المديرية العامة، الطاقم الإداري والفني للنادي متمثلاً في السادة الهادي ولد علي رئيس مجلس الإدارة، مدان_حكيم المدير العام للنادي، كريم دودان المناجير العام ومدرب الفريق بن شيخة عبد الحق”.

وجاء في البيان ذاته: “تتواصل جهود الطاقم الإداري والفني للنادي من أجل تشكيل فريق قوي قادر على تحقيق ألقاب وطنية ودولية تجسيدا لنظرة ومشروع موبيليس والنادي الذي يليق بتاريخه العريق ويرقى لتوقعات مناصريه الأوفياء”.

وختم بيان الشركة العمومية: “في خطوة أخرى تدل على تقدم الاستعدادات للموسم الجديد تم ترسيم التحاق اللاعب مداني محمد أمين بعقد مدته ثلاث سنوات بفريق شبيبة القبائل، وتأتي هذه الخطوة كدليل على الجهود المكثفة والإصرار على بناء الفريق بما يؤهله لتحقيق الطموحات المستقبلية”.

ومعلوم أن إدارة شبيبة القبائل، ممثّلة برئيس مجلس الإدارة الهادي ولد علي والمدير الرياضي حكيم مدان، حسما صفقة الحارس مرباح غايا الذي وقّع عقدا مدّته 5 سنوات مع الفريق.