مدرب المنتخب الجزائري يتلقى خبرا سيئا من أوروبا اخبار الجزائر

مدرب المنتخب الجزائري يتلقى خبرا سيئا من أوروبا اخبار الجزائر

يستعد مدرب المنتخب الجزائري الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، لقيادة أشباله في تربص شهر مارس الحالي، من أجل خوض مجريات الدورة الدولية الودية بالجزائر تحت رعاية “فيفا”.

وتلقى فلاديمير بيتكوفيتش مدرب المنتخب الجزائري، خبرا سيئا من الدوري الألماني لكرة القدم، يتعلق بمدافعه رامي بن سبعيني، الذي سيغيب عن مباراة ناديه اليوم السبت “البندسليغا”.

ويعيش المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، أياما سيئة في ناديه الألماني بوروسيا دورتموند، منذ انتهاء مغامرته ورفاقه بكتيبة “الخضر”، في نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وبات بن سبعيني حبيس دكة البدلاء في ناديه الألماني، بعد خروجه من حسابات مدربه إدين تيرزيتش، الذي تعاقد مع المدافع الشاب إيان ماتسين، لتغطية فترة غياب اللاعب الجزائري خلال مشاركته في “كان” 2023.

وأبقى المدرب تيرزيتش مدافع الدولي الجزائري في دكة الاحتياط، بمناسبة مباراة نادي بوروسيا دورتموند ومنافسه يونيون برلين، المقررة اليوم السبت، برسم الجولة الـ20 من الدوري الألماني لكرة القدم.

⬛️ AUF GEHT S SCHWARZGELB! ???? pic.twitter.com/O8UTmyTVsm

— Borussia Dortmund (@BVB) March 2, 2024

وكانت مباراة “دورتموند” ومنافسه هوفنهايم بتاريخ 02 فبراير الماضي، لحساب الجولة الـ20 أول وآخر مباراة يلعبها بن سبعيني منذ عودته من كوت ديفوار، قبل أن يحيله مدربه بعدها إلى مقاعد البدلاء.

واستنادا لما سلف ذكره، رسم بن سبعيني غيابه لشهر كامل عن مباريات ناديه بوروسيا دورتموند في منافسة الدوري، ولقرابة شهرين باحتساب آخر مباراة لهبها في منافسة كأس ألمانيا.

ويكون رامي بن سبعيني قد صعب من مأمورية مدرب المنتخب الجزائري الجديد، في اختيار معالم التشكيلة الأساسية لكتيبة “الخضر” المقرر أن تخوض مواجهتي الدورة الدولية الودية الشهر الحالي.

ومن دون شك يسعى المدرب بيتكوفيتش لتحقيق انطلاقة جيدة رفقة كتيبة “محاربي الصحراء”، خاصة في ظل موجة بعض المشككين في قدرته على خلافة الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.