مصادر تكشف انعدام رغبة اتحاد جدة في التعاقد مع اخبار الجزائر

مصادر تكشف انعدام رغبة اتحاد جدة في التعاقد مع اخبار الجزائر

قالت بعض المصادر الإعلامية مؤخرا، إن نادي اتحاد جدة السعودي، يسعى للتعاقد مع اللاعب نادي روما الإيطالي حسام عوار، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وفند مصدر خاص لموقع “وين وين” أخبار رغبة نادي اتحاد جدة السعودي في ضم لاعب المنتخب الوطني الجزائري حسام عوار، مصنفا إياها في خانة الشائعات.

ولم يضع الفريق السعودي تماما لاعب خط وسط نادي روما في حساباته، خاصة وأنه لم يقدم المستوى المرجو منه مع فريقه الإيطالي الموسم المنقضي.

ويرى مسؤولو “الاتحاد” متوسط ميدان نادي روما لا يلبي طموحاتهم، بما أنهم يريدون المنافسة على جميع الألقاب المحلية، الموسم الكروي المقبل، وفق ما أكده المصدر السابق.

إدارة نادي #روما تقرر التخلص من #عوار والوجهة الأقرب قد تكون السعودية في ظل انعدام عروض جادة من أندية أوروربية pic.twitter.com/cbk1hM4S7a

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 14, 2024

وفي سياق الحديث عن مستقبل اللاعب الدولي الجزائري، أشارت بعض المصادر الإعلامية الإيطالية إلى أن إدارة كتيبة “الذئاب” استقرت على تسريح عوار، خلال “الميركاتو” الصيفي للعام الحالي.

ودرست إدارة النادي رفقة وكلاء أعمال حسام عوار، فكرة إعادته إلى منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، من بوابة نادي نيس.

وفي ظل كل الأخبار المتضاربة بشأن مستقبله، يعيش لاعب خط الوسط حتمية دراسة وضعيته جيدا قبل اتخاذ أي قرار، خاصة وأن الخطأ في الاختيار سيؤثر حتما على مشواره مع الفريق والمنتخب الجزائري.

ويسعى عوار لمواصلة مشواره الدولي مع منتخب الجزائر، في ظل انتزاعه لثقة المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي اشترط بنهاية التربص الأخير، على لاعبيه اللعب في أندية المستوى العالي.