سليماني يبعث المفاوضات مع ناد فرنسي قبل كأس اخبار الجزائر

سليماني يبعث المفاوضات مع ناد فرنسي قبل كأس اخبار الجزائر

بعث المهاجم الجزائري إسلام سليماني المفاوضات مع ناد فرنسي قبل كأس نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ويتّجه الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري إسلام سليماني، نحو مغادرة فريقه البرازيلي كوريتيبا رغم ارتباطه معه بعقد يمتد حتى شهر ديسمبر 2024.

ويبحث “سوبر سليماني” عن فريق آخر للعب ضمن صفوفه، خاصة بعد سقوط كوريتيبا إلى الدرجة الثانية البرازيلية.

وتوقعت صحيفة “كومبيتيسيون” الجزائرية أن ينتظر سليماني إلى غاية الأيام الأخيرة من “الميركاتو” الشتوي لاختيار النادي الجديد الذي سيلعب فيه.

وحل مهاجم المنتخب الوطني اسلام سليماني، اليوم الثلاثاء، بأرض الوطن للدخول في تربص مع المنتخب الوطني تحسباً لكأس إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي قد منحه ترخيصا، لمدة 24 ساعة أين تنقل الى فرنسا.

وذكرت مصادر مقربة من بيت “الخضر” إلى أن إسلام سليماني دخل في مفاوضات جادة مع أحد الأندية الفرنسية الناشطة في الدرجة الأولى، من اجل تغيير وجهته في “الميركاتو” الشتوي.

وسيطبق الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري برنامجا إعداديا خاصا في مركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى تحت إشراف المعد البدني.

وكان سليماني أول المتواجدين بالجزائر، بعدما قضى فترة إعادة تأهيل من الإصابة التي تعرض لها، حيث خضع لبرنامج تدريبي قبل المجيء إلى الجزائر ومن ثم العودة إلى فرنسا، يرجّح من أجل التفاوض مع أحد الأندية الراغبة في خدماته.

والتحق في الساعات الماضية حارس عرين شباب بلوزداد رايس وهاب مبولحي بالإضافة إلى يوسف بلايلي حيث شرعا في التدريب للعرس الكروي الإفريقي، وذلك رفقة يوسف عطال.

وشهدت الساعات الأخيرة من يوم الثلاثاء التحاق الرباعي كيفن غيتون، ونبيل بن طالب والحارس ماندريا بالإضافة إلى عيسى ماندي.