بوادر انفراج أزمة الوافد الجديد للمنتخب الجزائري اخبار الجزائر

بوادر انفراج أزمة الوافد الجديد للمنتخب الجزائري اخبار الجزائر

زفت إدارة نادي وولفر هاميتون الإنجليزي، عشية الثلاثاء، أخبارا سارة للنجم المنتخب الجزائري ريان آيت نوري من شأنها أن تحدث تحولا في مشواره.

وتلقى لاعب المنتخب الوطني الجزائري ريان آيت نور وبقية الرفاق في نادي وولفر هامبتون الإنجليزي، خبر إقالة الإدارة للمدرب الإسباني جولين لوبيتيغي، حسب البيان المنشور على الموقع الرسمي لإدارة الفريق.

The club and Julen Lopetegui have reached an agreement to part ways, ending his nine month stay as head coach.

— Wolves (@Wolves) August 8, 2023

وبات “محارب الصحراء” أمام فرصة جديدة للبقاء مع فريقه ومواصلة اللعب في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الأخبار التي راجت حول إمكانية رحيله في “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وفي حال قرر عدم تغيير الأجواء والبقاء في منافسة “البريمر ليغ”، سيكون ريان آيت نوري أمام حتمية فرض نفسه أساسيا في تشكيلة المدرب الجديد الذي من المرتقب أن تعينه إدارة النادي.

وعانى لاعب المنتخب الوطني الجزائري الجديد كثيرا في دكة بدلاء ناديه وولفر هامبتون، الموسم الماضي، بعدما أسقطه المدرب الإسباني لوبيتيغي من حساباته الفنية.

هل دفع آيت نوري ثمن التحاقه بالمنتخب الجزائري pic.twitter.com/1G2angm9G3

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 25, 2023

واستغنى التقني الإسباني جولين لوبيتيغي عن ظهيره الأيسر آيت نوري، مباشرة بعد انضمامه إلى صفوف منتخب بلده الجزائر، خلال تربص شهر مارس الماضي.

وبعد تلك المعاناة في دكة الاحتياط، راجت أخبار عدة أكدت اقتراب لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” من مغادرة نادي وولفر هامبتون، نحو وجهة جديدة، كانت الملاعب الفرنسية أقربها، حسب عديد التسريبات.

ويستهدف المدافع الأيسر المشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023 رفقة المنتخب الوطني الجزائري، وهي خطوة لن تتحقق إلى بفرض نفسه في فريقه الإنجليزي مستقبلا.