-

شياخة وبن قارة يقتربان من تمثيل الجزائر

(اخر تعديل 2024-10-04 01:26:32 )

شياخة وبن قارة: خطوات نحو الانضمام للمنتخب

في أعقاب تفاعل مثير على وسائل التواصل الاجتماعي، أبدى الثنائي الجزائري الأصل أمين شياخة وإلياس بن قارة إشارات قوية نحو قرب انضمامهما إلى كتيبة "محاربي الصحراء" في المستقبل. يبدو أن الحماس بين اللاعبين يتزايد مع كل مستجد يحدث في عالم كرة القدم، خاصة بعد انضمام المهاجم الجديد إبراهيم مازة إلى المنتخب الوطني الجزائري.

تفاعل شياخة وبن قارة مع مازة

أبدى شياخة، لاعب نادي كوبنهاغن الدنماركي، حماسه الكبير من خلال تعليقه على منشور مازة الذي عبّر فيه عن سعادته بتحقيق حلمه باللعب مع المنتخب الوطني. استخدم شياخة رموز الساعة الرملية كناية عن الوقت الذي يمضي نحو تحقيق طموحاته في ارتداء قميص الجزائر.

إلياس بن قارة، بدوره، لم يتأخر في إظهار دعمه لمازة، حيث قام بمشاركة مقطع فيديو قصير يظهر فيه حماس أنصار المنتخب الجزائري، وهم يحملون الرايات الجزائرية في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر. هذا الفعل لم يمر مرور الكرام، حيث نالت تفاعلاتهم إشادة واسعة من قبل الجمهور الجزائري.

دعوات للانضمام إلى المنتخب

تداول العديد من المتابعين على الشبكات الاجتماعية تعليقات شياخة وبن قارة، حيث أطلق الكثيرون دعوات مباشرة للثنائي، يحثونهم فيها على الإسراع في إعلان اختيارهم اللعب للمنتخب الجزائري، والسير على خطى مازة.

شياخة يخطو نحو تمثيل الجزائر

وفي سياق جهود الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أكدت مصادر موثوقة لموقع "وين وين" أن هناك تطورات إيجابية بشأن مستقبل شياخة. تم التوصل إلى اتفاق مبدئي بين المسؤولين عن المنتخب واللاعب ووالده، حيث أبدى شياخة رغبة قوية في تمثيل الجزائر مستقبلاً.

تسعى الاتحادية الجزائرية لمنح شياخة الفرصة لتثبيت مكانته الأساسية في فريق كوبنهاغن، قبل الانتقال إلى كتيبة "أفناك الصحراء" بصورة رسمية.
قلب أسود الحلقة 5

التحديات أمام بن قارة

في المقابل، تواجه "فاف" تحديات كبيرة فيما يتعلق بإقناع إلياس بن قارة بالانضمام إلى المنتخب، حيث تسعى الجهات المسؤولة للضغط على اللاعب للانتقال من تمثيل المنتخب الألماني إلى المنتخب الجزائري. وفقاً لتقرير لصحيفة "كيكر" الألمانية، بدأت الاتحادية الجزائرية بالفعل خطوات لإقناع مدافع رديف نادي "دورتموند" بالانضمام إلى أشبال المدرب بيتكوفيتش.

ومع ذلك، يبدو أن والد بن قارة يبدي إصراراً على عدم التسارع في اتخاذ قرار بشأن مستقبل اللاعب، حيث يشعر أن الوقت غير مناسب للحديث عن الخيارات الدولية، خاصة في ظل سعي نجله للعب مع الصف الأول في ناديه الحالي.