شايبي يتألق قبل موقعتي الصومال وموزمبيق اخبار الجزائر

شايبي يتألق قبل موقعتي الصومال وموزمبيق اخبار الجزائر

واصل النجم الدولي الجزائري فارس شايبي مستوياته المتميزة رفقة ناديه إنتراخت فرانكفورت، عندما قاده لتحقيق فوز جديد في منافسة الدوري الألماني لكرة القدم لموسم 2024/2023.

وفاز فارس شايبي ورفاقه في نادي إنترخت فرانكفورت، يوم السبت، بثلاثية نظيفة أمام منافسهم فريق برلين يونيون، ضمن مجريات الجولة الـ10 من منافسة البطولة الألمانية لكرة القدم.

وثبّت لاعب المنتخب الوطني الجزائري مكانته الأساسية في صفوف فريقه الألماني، وقدم مستوى متميز طيلة الـ74 التي شارك فيها، قبل أن يقرر المدرب استبداله.

وتعد مباراة المنافس برلين يونيون هي الـ07 للنجم الدولي الجزائري، في منافسة “البندسليغا” الموسم الحالي، علما أنه سجل هدفا وصنع إثنين آخرين إلى حد الآن.

ومن شأن التألق المستمر لفارس شايبي رفقة ناديه إنتراخت فرانكفورت، أن ينعكس إيجابا على مشواره مع كتيبة “محاربي الصحراء”، المقبلة على خوض غمار تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

ومن دون شك واستنادا لما سلف ذكره، سيكون المهاجم شايبي أحد الأسماء المنتظر أن يعول عليها الناخب الوطني جمال بلماضي، في مستهل مشوار تصفيات “المونديال” منتصف الشهر الحالي.

ومن المقرر أن يواجه فارس شايبي وبقية الرفاق في كتيبة “الخضر”، ضيفهم منتخب الصومال بتاريخ الـ16 نوفمبر 2023، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة.

كما سيلاقي مهاجم نادي إنتراخت فرانكفورت وزملاؤه في المنتخب الجزائري، مضيفهم منتخب موزمبيق، يوم الـ19 من الشهر ذاته، لحساب مجريات الجولة الثانية من التصفيات نفسها.