الأمن يطيح بشبكة تورطت في تزوير تذاكر مباراة اخبار الجزائر

الأمن يطيح بشبكة تورطت في تزوير تذاكر مباراة اخبار الجزائر

نجحت مصالح أمن ولاية الجزائر في توقيف ثلاثة أشخاص بتهمة تزوير تذاكر مباراة نهائي كأس الجمهورية التي جمعت بين فريقي مولودية الجزائر وشباب بلوزداد في ملعب 5 جويلية.

وأوضحت مصالح الأمن الوطني في بيان لها، أن مقاطعة الشرطة القضائية الرابعة لبوشاوي، تمكنت بحر الأسبوع الفارط من تفكيك شبكة إجرامية متكونة من 3 أشخاص ينشطون في التزوير واستعمال المزور في تذاكر مباريات كرة القدم.

وعن حيثيات القضية، أبرز المصدر ذاته أنه تم استغلال معلومات حول نشاط مشبوه لمجموعة من الأشخاص حول تداول تذاكر مزورة لمباراة نهائي كأس الجزائر وعرضها للبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونجح محققو الفرقة الجنائية في تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.

وقامت المصالح الأمنية بعدها بتفتيش مساكن المشتبه فيهم، ما أسفر عن حجز 81 تذكرة مزورة، 9و شارات خاصة بالدخول، بالإضافة إلى أجهزة مستعملة في عملية التزوير ومبلغ مالي يقدر بـ 54900 دج.

وقدمت السلطات الوصية المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا.

ووجهت للمتورطين تهم التزوير واستعمال المزور قصد النصب عن طريق شبكة التواصل الاجتماعي ضمن شبكة إجرامية وعرض وثائق مزورة للبيع، مع استغلال قاصر وتحريضه على الفساد، وفقا لذات المصدر.

يشار إلى أن مباراة نهائي كأس الجمهورية لُعبت بتاريخ 5 جويلية الجاري، وانتهت بفوز “أبناء لعقيبة” بهدف لصفر أمام عميد الأندية العاصمية.

وعرفت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا من أنصار الفريقين الذين تنقلوا لملعب 5 جويلية.