أول خرجة ميدانية لصادي مباشرة بعد استلام رئاسة اخبار الجزائر

أول خرجة ميدانية لصادي مباشرة بعد استلام رئاسة اخبار الجزائر

استلم وليد صادي صبيحة اليوم الثلاثاء، مهامه رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، من سلفه المستقيل عبد الوهاب جهيد زفيزف.

وبعد استلام مهامه من عبد الوهاب جهيد زفيزف، وإدلائه بتصريحات صحفية مهمة للتلفزيون العمومي الجزائري، باشر وليد صادي مهامه على رأس الاتحاد الجزائري للعبة “فاف”.

وخصص صادي زيارة رفقة الرئيس السابق زفيزف، زيارة ميدانية تفقدية لمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية بالعاصمة.

ووقف الرئيس الجديد على حالة عشب أرضية ميدان ملعب التدريبات بمركز سيدي، التي بلغت نسبة أشغال إعادة تهيئتها حوالي 80 بالمئة، حسب ما كشفته موفدة التلفزيون العمومي الجزائري الصحفية ليلى بن فرحات.

كما تفقد وليد صادي كل ركن من أركان مركز سيدي موسى، ومنها فندق الإقامة وقاعة تقوية العضلات، حسب ما أكدته الصحفية ليلى بن فرحات.

وكان رئيس “فاف” الجديد، قد كشف في أول ندوة صحفية بعد إعلان نتائج الجمعية العامة الانتخابية، أن التعجيل بإعادة تهيئة مركز تحضير المنتخبات الوطنية، يعد أحد أبرز أولوياته بعد تسلم مهامه رئيسا.

وفي صبيحة اليوم ذاته، أعلن وليد صادي الموقف النهائي لبلده الجزائر، بشأن سباق احتضان النسختين المقبلتين لنهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

وكشف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، في تصريحات أدلى بها لمؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري، انسحاب الجزائر رسميا من سباق احتضان نهائيات منافسة “كان” 2025 و2027 أيضا.