صادي يكشف حقيقة الوضع المالي “الخانق” لهيئة اخبار الجزائر

صادي يكشف حقيقة الوضع المالي “الخانق” لهيئة اخبار الجزائر

أدلى الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” وليد صادي، صبيحة اليوم الجمعة، بتصريحات لأمواج الإذاعة الوطنية.

وتحدث وليد صادي في جانب من تصريحاته، عن الأزمة المالية الخانقة، التي يمر بها الاتحاد الجزائري للعبة، كاشفا الخطوات المستعجلة المقرر اتخاذها، مباشرة بعد تسلم مهام رئاسة مبنى دالي إبراهيم.

وأكد رئيس هيئة “فاف” الجديد، أن الوضع المالي للاتحادية الجزائرية للعبة الأكثر شعبية في العالم حرج جدا، مشيرا إلى وجود تراجع كبير مقارنة بما كان عليه في السابق.

وقال وليد صادي إنه وأعضاء مكتبه الفيدرالي سيعملون بجهد على تصحيح الوضع، من أجل إخراج هيئة “فاف” من الأزمة المالية الخانقة، التي تمر بها في الفترة الحالية.

وكشف ضيف الإذاعة الوطنية، أنهم دخلوا في مفاوضات مع مؤسسات وطنية عدة، من أجل توقيع بعض العقود الجديدة، مؤكدا أن الأمور تسير في الطريق الصحيح.

وتابع وليد صادي في السياق، أنه يدرك جيدا أن ملف التمويل، من بين أبرز الملفات الحساسة في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم حاليا، والتي يجب معالجتها في أسرع وقت ممكن.

وجاءت تصريحات صادي يوما بعد انتخابه رئيسا جديدا للاتحاد الجزائري للعبة، بالأغلبية الساحقة في أشغال الجمعية العامة الانتخابية، المنعقدة صبيحة يوم أمس الخميس، بمركز سيدي موسى.

ومن أصل 97 عضوا من أعضاء الجمعية العامة لهيئة “فاف”، شارك 82 عضوا في العملية الانتخابية، وصوت 76 عضوا بـ”نعم” لرئاسة وليد صادي، فيما صوت 05 أعضاء بـ”لا”، وألغي صوت واحد.