صادي يواصل خرجاته الميدانية ويهنئ سيدات منتخب اخبار الجزائر

صادي يواصل خرجاته الميدانية ويهنئ سيدات منتخب اخبار الجزائر

هنأ رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” وليد صادي، المنتخب الوطني الجزائري للسيدات، على بلوغه الدور الثاني من تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” المغرب 2024.

ومباشرة بعد نهاية مواجهة المنتخب الوطني الجزائري للسيدات ومنافسه الأوغندي، بوجه رئيس “فاف” وليد صادي إلى مقر إقامة بعثة كتيبة “الخضر”، وهنأ اللاعبات والطاقم الفني على التأهل.

وكان برفقة رئيس “فاف” الجديد، والي ولاية وهران السعيد سعيود، حسب ما كشفه الاتحاد الجزائري للعبة، في بيان على موقعه الرسمي.

وتناول الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية للعبة الأكثر شعبية في العالم، مأدبة عشاء مع أعضاء وفد المنتخب الجزائري، بحضور أعضاء من المكتب الفيدرالي.

وبحسب بيان هيئة “فاف”، فإن ما سلف ذكره جاء تشجيعا لكتيبة “محاربات الصحراء”، من أجل مواصلة مشوارهم في التصفيات واقتطاع تأشيرة بلوغ “كان” المغرب 2024.

وكان وليد صادي قد سجل حضوره بالمنصة الشرفية لملعب وهران الأولمبي الجديد ميلود هدفي، رفقة والي ولاية وهران، من أجل مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا للسيدات.

وانتهت مباراة المنتخب الوطني الجزائري وضيفه المنتخب الأوغندي، بتعادل إيجابي بهدف لمثله، ضمن إياب الدور التمهيدي لتصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” السيدات المغرب 2024.

وفي صبيحة اليوم ذاته، استلم صادي مهامه رئيسا جديدا للاتحاد الجزائري لكرة القدم، من سلفه المستقبل عبد الوهاب جهيد زفيزف.

ومباشرة بعد استلام مهامه رئيسا جديدا لهيئة “فاف”، توجه وليد صادي رفقة زفيزف إلى مركز سدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية، أين تفقد كل ركن من أركان ذلك المركز.

ويولي وليد صادي أهمية كبيرة لمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية بالعاصمة، حيث كان ذلك واضحا منذ أول ندرة صحفية عقدها مباشرة بعد انتخابه رئيسا جديدا للاتحاد الجزائري لكرة القدم.