صادي يتصل ببلماضي ويحدد موعد ومكان لقائهما الأول اخبار الجزائر

صادي يتصل ببلماضي ويحدد موعد ومكان لقائهما الأول اخبار الجزائر

يترقب الكثير من عشاق كرة القدم الجزائرية بشغف كبير، لقاء رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” وليد صادي، بمدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي.

ويتساءل كثيرون (سواء من مؤيدي المدرب الوطني أو معارضيه، والأمر ذاته ينطبق على رئيس “فاف”)، حول مخرجات الاجتماع الأول المرتقب بين وليد صادي والمدرب جمال بلماضي.

وليد صادي ينتخب رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ولكن هل تعرف من يكون؟ pic.twitter.com/PY8QmIuBAH

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 22, 2023

وفي سياق علاقة العمل بين رئيس الاتحاد الجزائري للعبة ومدرب كتيبة “الخضر”، كشف الصحفي الجزائري ياسين معلومي أن الرئيس الجديد لهيئة “فاف”، اتصل بالناخب الوطني بلماضي.

وأكد رئيس قسم تحرير القسم الرياضي لموقع “الشروق نيوز” ياسين ملعومي، في منشور على حسابه الشخصي بمنصة فيسبوك، أن مدرب المنتخب الوطني الجزائري قدم تهانيه للرئيس الجديد صادي.

وكشف الصحفي الجزائري ياسين ملعومي في منشوره، موعد ومكان اللقاء الأول المرتقب بين الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية للعبة الأكثر شعبية في العالم، مع مدرب كتيبة “محاربي الصحراء”.

وبحسب صحافي مجمع “الشروق” الإعلامي، فإن وليد صادي سيلتقي بالناخب الوطني جمال بلماضي، بداية شهر أكتوبر المقبل، في مقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بدالي إبراهيم بالعاصمة.

وكان صادي قد أبدى دعما قويا لمدرب المنتخب الجزائري، منذ أول ندوة صحفية عقدها مباشرة بعد انتخابه رئيسا جديدا لهيئة “فاف”.

وقال وليد صادي إنه سيدعم مدرب “الخضر” بقوة، وسيضاعف له الإمكانات من أجل النجاح، في مهمته مع منتخب بلده الجزائر.

ودعا رئيس “فاف” الجديد، معارضي بلماضي إلى تركه يعمل، لأن المنتخب الوطني الجزائري في مرحلة حساسة يحتاج فيها إلى الهدوء.

رئيس “فاف” الجديد صادي يرد بقوة على معارضي جمال بلماضي ويستبسل في الدفاع عنه pic.twitter.com/raazst6GMU

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 22, 2023

كما أكد وليد صادي أن منتخب الجزائر خط أحمر، ولن يدع أيا كان يتدخل في شؤونه، خاصة في ظل الاستحقاقات المقبلة، بداية بنهائيات “كان” 2023ـ، وتصفيات منافسة كأس العالم 2026.

وفي مقابل كل الدعم والدفاع عن بلماضي، ذكّر صادي أن الهدف المقبل لمنتخب الجزائر، هو بلوغ المربع الذهبي لنهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار2025.