توبة يكشف المسؤول عن الإقصاء من كأس أمم إفريقيا اخبار الجزائر

توبة يكشف المسؤول عن الإقصاء من كأس أمم إفريقيا اخبار الجزائر

اللاعب الدولي أحمد توبة بتصريحات إعلامية في المنطقة المختلطة، بعد إقصاء المنتخب الجزائري، سهرة الثلاثاء، من نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وكشف أحمد توبة أنه وجميع لاعبي المنتخب الجزائري، يشعرون بخيبة أمل كبيرة، بعد الخروج المر من منافسة كأس أمم إفريقيا 2023.

وأكد مدافع نادي ليتشي الإيطالي أنه وبقية رفاقه في كتيبة “الخضر”، لم يتمكنوا من بلوغ الأهداف التي خططوا لها قبل انطلاق العرس الإفريقي.

وحمّل “محارب الصحراء” مسؤولية نكسة نهائيات “كان” 2023 للجميع، بقوله إنها ثاني مشاركة له في نهائيات “الكان”، وساء كان في دكة البدلاء أو لعب أساسيا، فهو وزملاؤه معنيون بالإقصاء ومتحسرون على ذلك.

وأضاف أحمد توبة في السياق أن مسؤولية الخروج من المنافسة القارية يتحملها الجميع، لأنهم فريق واحد الكل كان في الميدان على حد تصريحاته.

وجاءت تصريحات توبة بعد الخسارة المفاجئة لمنتخب الجزائر أمام نظيره منتخب موريتانيا، في ختام دور المجموعات لنهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار.

وخسر المنتخب الجزائر بنتيجة هدف دون رد، أمام المنتخب الموريتاني، ضمن مجريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات “الكان”.

وودع الناخب الوطني جمال بلماضي وأشباله، نهائيات المعترك الإفريقي بالخسارة أمام موريتانيا، بعد احتلالهم ذيل ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين.

وكان منتخب الجزائر قد استهل مشواره القاري بتعادل إيجابي أمام منتخب أنغولا، أتبعه بتعادل إيجابي آخر أمام منتخب بوركينافاسو، قبل السقوط المفاجئ أمام موريتانيا.

عبد الخالق مهاجي