توبة ينتزع إشادة في إيطاليا لهذا السبب اخبار الجزائر

توبة ينتزع إشادة في إيطاليا لهذا السبب اخبار الجزائر

أشاد المدرب الإيطالي روبيرتو دافيرسا بلاعبه الدولي الجزائري أحمد توبة، إثر ما قدمه “محارب الصحراء” في مشاركته الأساسية الأولى، في منافسة البطولة الإيطالية.

وقال مدرب نادي ليتشي روبيرتو دافيرسا في مؤتمر صحفي، الجمعة: “نشيد بأحمد توبة الذي لعب مباراة رائعة في البطولة الإيطالية، يجب أن تحوز الأندية الكبيرة على لاعبين اثنين في كل مركز”.

كما أشاد المدرب الإيطالي بإدارة ناديه ليتشي، بقوله إن الأخيرة أنجزت عملا ممتاز بتعاقدها مع نجم المنتخب الوطني الجزائري أحمد توبة.

وعبّر مدرب النادي الإيطالي عن سعادته الكبيرة بوجود “محارب الصحراء”، في صفوف ناديه ليتشي، خاصة بعد أدائه المتميز في مباراة المنافس جنوى.

وشارك توبة أساسيا في مباراة فريق جنوى، أمس الجمعة، لحساب الجولة الخامسة من منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وساهم لاعب منتخب الجزائر بأدائه الدفاعي المتميز، في فوز فريقه ليتشي بهدف نظيف على حساب فريق جنوى.

وافتك لاعب كتيبة “الخضر” تقييما جيدا من قبل شبكة “صوفا سكور”، التي منحته علامة 10/07.03، نظير ما قدمه في ظهوره الأساسي الأول في منافسة “السير أي”.

وكان صاحب الـ25 عاما قد دشن مشاركته الأولى مع فريقه الجديد ليتشي، الأسبوع الماضي، عندما دخل بديلا مطلع الدقيقة الـ78 من مواجهة المضيف فريق مونزا، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ويطمح المدافع الدولي أحمد توبة لتثبيت مكانته الأساسية مع ناديه الإيطالي، من أجل مواصلة مشواره مع منتخب لده الجزائر، خاصة في ظل اقتراب نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” 2023.

ويستهدف توبة أن يكون أحد لاعبي كتيبة “الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي من المقرر أن يخوض بها منتخب الجزائر معترك استعادة التاج القاري في منافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة.