-

التسجيل في القرعة الأمريكية للبطاقة الخضراء

(اخر تعديل 2024-10-01 13:56:29 )

القرعة الأمريكية: فرصتك للعيش في الولايات المتحدة

في كل عام، يتحقق حلم الكثيرين في الحصول على فرصة جديدة للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عبر التسجيل في القرعة الأمريكية للحصول على "البطاقة الخضراء". هذه البطاقة تمثل مفتاحًا للعديد من الفرص وتفتح الأبواب أمام المهاجرين من مختلف أنحاء العالم.

تاريخ التسجيل في القرعة

هذا العام، انطلقت التسجيلات في القرعة الأمريكية في الثاني من أكتوبر وتستمر حتى الخامس من نوفمبر. يمكن للراغبين في المشاركة زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للقرعة الأمريكية للتسجيل، وهو https://dvprogram.state.gov.

ما هي القرعة الأمريكية؟

برنامج القرعة العشوائية أو قرعة البطاقة الخضراء هو مبادرة سنوية تهدف إلى منح الأفراد فرصة للمشاركة والفوز بتأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة. هذا البرنامج مصمم لتعزيز التنوع في المجتمع الأمريكي من خلال جذب المهاجرين من دول متعددة.
التوت الأسود الحلقة 4

فوائد البطاقة الخضراء

إذا كنت من المحظوظين الذين يتم اختيارهم في القرعة، فإنك وعائلتك المباشرين ستتمكنون من الحصول على إقامة دائمة قانونية في الولايات المتحدة. هذا يعني أنه بإمكانكم العيش والعمل والدراسة في البلاد بكل حرية.

خطوات نحو المستقبل

بعد خمس سنوات من الإقامة الدائمة، سيكون لديك الفرصة للتقديم للحصول على الجنسية الأمريكية، مما يتيح لك الاستفادة الكاملة من جميع الحقوق والامتيازات التي تقدمها الدولة. لذا، إذا كنت تحلم ببدء حياة جديدة في الولايات المتحدة، لا تفوت فرصة التسجيل في هذه القرعة.