“روراوة يعود لرئاسة الفاف”.. دراجي يكشف الحقيقة اخبار الجزائر

“روراوة يعود لرئاسة الفاف”.. دراجي يكشف الحقيقة اخبار الجزائر

تداولت وسائل إعلام محلية عدة، إمكانية عودة محمد روراوة لرئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، بعد استقالة عبد الوهاب جهيد زفيزف، الأسبوع الماضي، إثر فشله في انتخابات “كاف”.

وفضلا عن الترويج لاحتمال عودته، طالبت بعض الأطراف، محمد روراوة بضرورة العودة مجددا لرئاسة الاتحاد الجزائري للعبة “فاف”، بدعوى “إنقاذ” سمعة كرة القدم الجزائرية.

وكشف المعلق الجزائري حفيظ دراجي حقيقة تلك الأخبار، القائلة بعودة روراوة لرئاسة الهيئة الكروية الجزائرية، علما أنه أحد المقربين جدا من “الرجل الحديدي”.

ونشر دراجي على حسابه بمنصة “X”، موقع تويتر سابقا، رابطا لمقال له في موقع “الجزائر الآن”، طالب من خلاله السلطات الجزائرية بضرورة تحمل مسؤولياتها، وتعيين ما سماه “كوموندوس” لتسيير شؤون “فاف”.

وعلّق حساب “ملاك”، على منشور معلق شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، بطرح سؤال جاء بعبارة: “من هو هذا الكوموندوس مثلا”.

ومن خلال إجابته على تعليق الحساب السابق، كشف دراجي عدم عودة محمد روراوة إلى رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عندما كتب عبراة: “لا تخافي ليس روراوة”.

ماشي راوراوة ما تخافش

— hafid derradji حفيظ دراجي (@derradjihafid) July 23, 2023

وأحدثت إجابة المعلق الجزائري انقساما بين متابعيه على منصة “X”، بين مؤيد لعودة الرجل إلى رئاسة الاتحادية الجزائرية للعبة، وبين معارض لذلك، بدعوى منح الفرصة لوجوه جديدة.

وفضلا عن الانقسام الواضح، راحت فئة من الناشطين تقول بانتهاء قوة روراوة على الصعيد الإفريقي، وأنه لن يقدر على إنهاء هيمنة فوزي لقجع، الذي أسقطه من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “عن طريق الانتخابات“.