-

نجوم الدوري القطري: بونجاح وعمر في الصدارة

(اخر تعديل 2024-10-22 14:38:32 )

بغداد بونجاح ومحمد رفيق عمر يتألقان في الدوري القطري

في عالم كرة القدم، يبرز دائماً نجوم يتألقون ويتفوقون في مواجهاتهم، وها هما اللاعبان الجزائريان بغداد بونجاح ومواطنه محمد رفيق عمر يواصلان تألقهما في الدوري القطري لكرة القدم. حيث قدما أداءً مبهراً مع نادي "الشمال" خلال مواجهتهما القوية ضد نادي "العربي".
وتبقى ليلة الحلقة 58

ترشيحات جائزة أفضل لاعب

تم ترشيح الثنائي بونجاح وعمر من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في الجولة السابعة من البطولة. حيث يتنافس الثنائي مع خمسة لاعبين آخرين تألقوا في نفس الجولة، وهم: أكرم عفيف، فرجاني ساسي، صلاح زكريا، روجير جيديس، وعيسى أحمد.

من برأيك كان نجم الأسبوع؟

🤔 برأيك، من كان نجم الأسبوع السابع؟

▪️ محمد عمر
▪️ بغداد بونجاح
▪️ عيسى احمد
▪️ صلاح زكريا
▪️ فرجاني ساسي
▪️ أكرم عفيف
▪️ روجر جيديس

لاعب آخر؟ اذكر في التعليقات 👇🏻 #دوري_نجوم_أريدُ

بونجاح يواصل التألق

لا يزال مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، بغداد بونجاح، الأقرب لحصد جائزة أفضل لاعب، حيث ساهم في تسجيل أربعة أهداف لصالح نادي "الشمال" في المباراة ضد "العربي". وقد أظهر بونجاح مهاراته الفائقة، إذ سجل ثلاثية رائعة وصنع هدفاً لمواطنه محمد رفيق عمر, ليكون بلا منازع رجل المباراة.

التقييمات والشهادات

شبكة "سوفا سكور" منحت التقييم الأعلى لبغداد بونجاح في تلك المباراة بعلامة كاملة قدرها 10، في إشارة إلى أدائه الرائع أمام "العربي". كما كان محمد رفيق عمر أيضاً نجم اللقاء، حيث ساهم في تسجيل ثلاثة أهداف، مع تسجيله لهدفين خاصين به.

صدارة الهدافين

بعد هذا الأداء المذهل، يتصدر بغداد بونجاح قائمة هدافي الدوري القطري، حيث سجل تسعة أهداف هذا الموسم مع تمريرتين حاسمتين. وهذا يثبت أن بونجاح مستمر في تقديم أفضل ما لديه في كل مباراة.

الختام

🔥 بتسجيله هاتريك أمام #العربي، نجم #الشمال بغداد بونجاح يبتعد بصدارة الهدافين 🔝 #دوري_نجوم_أريدُ