برنامج اليوم التاسع من الحملة الانتخابية اخبار الجزائر

برنامج اليوم التاسع من الحملة الانتخابية اخبار الجزائر

تتواصل الحملة الانتخابية للرئاسيات المقررة في السابع من سبتمبر، بزخم في يومها التاسع، حيث يركز المترشحون وممثلوهم التأكيد على أهمية هذا الاستحقاق في مواجهة التهديدات التي تستهدف الجزائر وإحباط محاولات زعزعة استقرارها.

في هذا السياق، يشمل برنامج اليوم التاسع من الحملة تنظيم تجمعات شعبية ونشاطات جوارية.

ويحلّ مرشح جبهة القوى الاشتراكية “الأفافاس”، يوسف أوشيش، ضيفاً على ولاية جيجل لتنظيم نشاط جواري على الساعة 10:00 صباحاً، ثم يتجه إلى ولاية ميلة لتنظيم تجمع شعبي على الساعة 16:00.

وينشط مرشح حركة مجتمع السلم “حمس”، عبد العالي حساني شريف، في ولاية النعامة لتنظيم نشاط جواري صباحاً، ويواصل نشاطاته بتجمع آخر في ولاية بشار مساءً.

وأما بخصوص نشاطات الجوارية للمترشح الحرّ، عبد المجيد تبون، ستكون في ولايات عين الدفلى والشلف وغليزان ومستغانم، كما ينظم نشاطاً جوارياً لحزب جبهة التحرير الوطني “الأفالان” في بلدية مروانة بولاية باتنة على الساعة 15:00.

فيما سينظم حزب التجمع الوطني الديمقراطي “الأرندي”، تجمعاً شعبياً في معهد التكوين المهني الشهيد “حسين مرخوفي” بولاية تقرت على الساعة 18:00 مساءً.

وتنظم حركة البناء الوطني تجمعاً شعبياً في قاعة السينما “الكواكب” بولاية الجلفة على الساعة 09:00، كما تواصل نشاطاتها بتجمع آخر في بلدية عين بوسيف بولاية المدية على الساعة 17:00.

في سياق متصل، تنظم جبهة المستقبل تجمعين شعبيين الأول في القاعة متعددة الرياضات بمدينة بوسعادة على الساعة 10:00، والثاني بدار الثقافة “محمد العيد آل خليفة” بولاية باتنة على الساعة 16:30.

في حي دعت حركة النهضة إلى تجمع شعبي في قاعة “الرياض” بولاية المغير على الساعة 18:00.

فيما ينظم حزب الفجر الجديد تجمعاً شعبياً لصالح المترشح الحرّ عبد المجيد تبون في المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية بولاية سكيكدة صباحاً.