دعوات من القلب لزوج مثالي اخبار الجزائر

دعوات من القلب لزوج مثالي اخبار الجزائر

دعاء الزوجة لزوجها الصالح

اللهم اجعلني كما يحب زوجي، واجعلني أداة بناء في حياته، لا أداة هدم. ارزقه الرزق الحلال، وابعده عن كل ما حرمت. اللهم اجعلني عوناً له في كل أموره، واجعلني سبباً في سعادته.

اللهم اجعله لي أباً في الحنان، وأخاً في الطاعة، وحبيباً في الفراش. واجعلني له أماً في الحنان، وأختاً في الطاعة، وحبيبة في الفراش. آمين لي ولجميع المسلمين، يا كريم يا حي يا قيوم. برحمتك نستغيث، اللهم أجب دعوتي وحقق لي أمنيتي.
فعل ماضي الحلقة 9

اللهم عظمّني في قلب زوجي، وزيّنني في عينه، واجعله لي كما أحب، واجعلني له كما يحب. اجعلنا لك يا الله كما تحب، ويسر لنا كل أمورنا، وحقق كل أمانينا، إنك على كل شيء قدير.

دعاء للزوج بالتوفيق

اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا قادر على ما تريد، أسألك بقدرتك، فأنت القادر على كل شيء. اللهم سخر لي زوجي، وسخرني له، واجعله قرة عين لي، واجعلني قرة عين له. اللهم ألف بين قلوبنا، واحفظنا كما تحفظ عبادك الصالحين.

اللهم باعد بينه وبين رفقاء السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب، فهم لا يعجزونك. ولا تسلط علينا من لا يرحمنا، يا الله، يا أحد، يا صمد، يا رب يا غفور، يا شكور، برحمتك أغثني. بسم الله مجريها ومرسيها، إن ربي لغفور رحيم. وصلى الله على خير الخلق محمد وآله وصحبه أجمعين. برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم اجعل زوجي قرة عين لي، واجعلني قرة عين له. اللهم ارضه عني، وارضني عنه. اللهم ازرع محبته في قلبي، وازرع محبتي في قلبه.

دعاء للزوج بالرزق

اللهم إني أدعوك بكرمك وجودك، أن تحفظ لي زوجي وترزقه الصحة والعافية. اجعل رزقه ميسراً حلالاً طيباً، واجعل تعبه في ميزان حسناته. ربي، إني أحببته، ولا أرى جمالاً بدونه، فأدعوك ألا تحرمني منه.

اللهم، يا ربي، إني استودعتك زوجي، فاحفظه لي من كل سوء. سخر له الأرض ومن عليها، واجعل له من لدنك سلطاناً نصيراً. ربي، إن لي حبيباً مسافراً تحبه روحي، فاحفظه لي من كل شر.

اللهم ارزق زوجي مع كل خفقة قلب، وطرفة عين، فرجًا من كل هم، ومخرجًا من كل ضيق، وعفواً، وأمناً، وإيماناً.

اللهم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك أن تهدي زوجي وتصلح حاله، وأسألك أن ترزقه من حيث لا يحتسب، وأن تبارك في رزقه وعمره. احفظه لي بعينك التي لا تنام، وارزقه مرافقة الأخيار وعيش الأبرار. يا حنان، يا منان، اللهم اصرف عنه كل شر.

اللهم، افتح له أبواب رحمتك، يا أرحم الراحمين. سخره لي وسخرني له بما تحب وترضى. اللهم وفق بيننا، واستر عيبنا، وألف بين قلوبنا، واجعل بيننا مودة ورحمة.

دعاء للزوج والأولاد

اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك. اللهم بحولك وقوتك، ضع مودتي في قلبه، أنت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك.

اللهم أظهر محاسني لزوجي، واظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه، واستر عيوبه عني. اللهم وفق بيني وبين زوجي، واجمع بيننا على خير.

اللهم اجعلني قرة عين لزوجي، واجعله قرة عين لي، وأسعدنا مع بعضنا، واجمع بيننا على خير. اللهم اجعلني له كما يحب، واجعله لي كما أحب، وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب.

اللهم اهدني واهدي زوجي، واجعلنا من أهل بيت صالحين.

اللهم اقر عيني بهداية زوجي، وصلاحه وتقواه، وارزقنا ذرية صالحة تدخل السعادة إلى قلوبنا.

دعاء للزوج المسافر

اللهم إن لي مسافراً استودعته في عيناك، فإنك خير المستودعين. يا مسافر، عيون الله تحميك في سفرك. ودعتك الرحمن وهو خير الحافظين. ربي، احفظ لي مسافراً تخاف عليه روحي من كل شيء.

اللهم إني استودعك زوجي بعينك التي لا تنام، واحفظه لي من كل ضرر. آمين.