دعاء شفاء ابنتي: كلمات من القلب اخبار الجزائر

دعاء شفاء ابنتي: كلمات من القلب اخبار الجزائر

دعاء لشفاء ابنتي

اللهم، يا رب الناس وأنت القادر على الشفاء، أذهب البأس عن ابنتي، وارزقها الصحة والعافية. لا شفاء إلا شفاءك، شفاءً لا يترك أي سقم. اللهم اجعلها في حفظك ورعايتك، واحرسها بعينك التي لا تنام.

أنت وليّها، وملجأها، ورجاؤها. اللهم، خذ بيدها وكن معها في كل خطوة، واغمرها بعطفك ورحمتك. يا كاشف الهموم، يا مفرج الكروب، يا مجيب دعوة المضطرين، ارحمها بقدرتك وامنحها الصحة عاجلاً غير آجل.
رائحة الصندوق الحلقة 28

دعاء الشفاء من الألم

اللهم، أذهب البأس، يا من بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت. إلهي، إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك، أن تمدّها بالصحة والعافية، وأن تفتح لها أبواب الرزق والسعادة.

اجعل مرضها سببًا لدخولها جنتك، واغفر لها ما تقدم من ذنوبها، ورزقها جنتك بلا حساب. أنت الحق، ووعدك حق، ولقاؤك حق، والساعة حق.

أدعية موجهة من القلب

اللهم، اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وبارك لنا فيما أعطيت. قنا شر ما قضيت، إنك على كل شيء قدير. أطلب منك، يا الله، أن تشفي ابنتي شفاءً لا يغادر سقماً، وأن تلبسها لباس الصحة والعافية.

اللهم، يا سامع دعاء المظلومين، اشفها واغمرها برحمتك. لن يفيد العبد إلا الاستغفار والدعاء، فاستجب لنا، يا أرحم الراحمين.

دعاء الشفاء الكامل

اللهم، ارحم كل مريض، وخصوصًا ابنتي، واجعل الشفاء في يدك. أذهب البأس، يا رب الناس، بيدك الشفاء، ولا كاشف له إلا أنت. اللهم، أنت الأول والآخر، وأنت القادر على كل شيء.

اللهم، اجعل شفاء ابنتي قريبًا، واجعلها من الذين يتلقون عافيتهم برحمتك. نسألك، يا الله، أن تتقبل دعاءنا، وأن تمنحنا الصبر والقوة في هذه المحنة.

دعاء خاص لابنتي

أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق. اللهم، اخرج ابنتي من الضيق إلى الفرج، ومن المرض إلى العافية. يا من تسمع دعاء العبد، استجب لنا واغمرها برحمتك.

اللهم، خذ بيدها، وامنحها القوة لتجاوز آلامها. نحن لا نملك إلا الدعاء، ونعلم أن كل شيء بيدك. فاجعلها تستعيد عافيتها، واجعل مرضها طريقًا للرحمة والمغفرة.

اللهم، نحن في حاجة إلى رحمتك، فاستجب لنا، واغمرنا بعطفك. لا إله إلا أنت، الحليم الكريم، أعد إلى ابنتي صحتها وعافيتها، واغمرها ببركتك.

اللهم، ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعلها من الذين شفيوا برحمتك. آمين.