بيتكوفيتش يشيد بعمل بلماضي مع المنتخب الجزائري اخبار الجزائر

بيتكوفيتش يشيد بعمل بلماضي مع المنتخب الجزائري اخبار الجزائر

أشاد الناخب الوطني الجديد للمنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش بالعمل الذي حققه المدرب السابق للمنتخب الجزائري جمال بلماضي خلال الأشهر الماضية.

وقال بيتكوفيتش خلال المؤتمر الصحفي الأول الذي نشطه بعد تقديمه لوسائل الإعلام إن المنتخب الجزائري قدم نتائج طيبة خلال الأيام الماضية.

وأشار بيتكوفيتش إلى أن الطاقم الفني للمنتخب الجزائري السابق أبلى بلاء حسنا خلال الفترة الماضية.

وأكد مدرب المنتخب الجزائري الجديد بأن المنتخب الجزائري عانى خلال الأشهر الماضية من الضغط السلبي المفروض عليه وهو الأمر الذي عجل بإخفاقه في نهائيات كأس أمم إفريقيا الماضية بكوت ديفوار.

ودافع المدرب البوسني عن بلماضي بطريقة غير مباشرة قائلا بأن مشكل المنتخب الجزائري لم يكن في إمكانيات اللاعبين وإنما في الضغط غير الإيجابي وهو ما أثر على طريقة لعبهم خلال الأيام الماضية.

وأشاد مدرب منتخب سويسرا السابق بالنتائج الطيبة التي حققها المنتخب الجزائري في عهد الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، مضيفا بأنه سيعمل على تغطية النقائص التي ظهرت مؤخرا في صفوف التشكيلة الوطنية.

وأشار بيتكوفيتش خلال حديثه إلى أنه سيواصل العمل الذي انطلق فيه الناخب الوطني السابق جمال بلماضي سابقا وتقديم الإضافة المرجوة للمنتخب الجزائري على مستوى الطاقم الفني للخضر.

ووقع فلاديمر بيتكوفيتش صباح اليوم على عقد تدريب المنتخب الوطني، مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي.

يذكر أن الناخب الوطني الجديد وصل إلى الجزائر في ساعة متأخرة من ليلة أمس، حيث كان في استقباله رئيس “الفاف” وإطارات من الاتحاد الجزائري لكرة القدم.