بيسيرو يتحدث عن احتمال قيادته للمنتخب الجزائري اخبار الجزائر

بيسيرو يتحدث عن احتمال قيادته للمنتخب الجزائري اخبار الجزائر

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو في حواره المطول لموقع “غول” بنسخته الفرنسية، عن عرض الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من أجل خلافة جمال بلماضي على رأس المنتخب الجزائري.

وقال مدرب منتخب نيجيريا جوزيه بيسيرو، إنه لا يمكن تأكيد أي شيء في الوقت الحالي، بشأن تدريب المنتخب الجزائري أو أي منتخب آخر، مؤكدا أنه سيقرر مستقبله بعد الانتهاء من عطلته القصيرة.

وتابع في السياق أنه ووكيل أعماله سيستمعون ويدرسون كل العروض التي وصلتهم مؤخرا، وسيباشرون ذلك نهاية شهر فبراير الحالي، وهي الفترة التي ستنتهي فيها عطلته القصيرة.

وأضاف المدرب البرتغالي أنه وبكل تأكيد يريد الاستمرار في مهنة التدريب، ويحتاج إلى ما وصفها بالحكمة في اتخاذ قراره المستقبلي.

وأكد جوزيه بيسيرو أن كل الخيارات تظل ممكنه، إما بمواصلة مشواره مع منتخب نيجيريا، أو اتخاذ قرار خوض مغامرة أخرى بما فيها عرض الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

الناخب الوطني جمال بلماضي يستسلم أمام رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي ويرضخ لشروطه pic.twitter.com/i0ranZdN0i

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 26, 2024

وأردف مدرب منتخب نيجيريا أنه وإلى حد الآن، وصلته نحو 07 عروض لم يكشف أي منها في حواره للموقع السابق، في انتظار اتخاذ قراره النهائي.

وكانت تقارير إعلامية عدة، قد أكدت ابتعاد بيسيرو عن تدريب المنتخب الجزائري خلفا لبلماضي، بما أنه لم يحسم موقفه النهائي بعد، نظرا لانتهاء عقده مع اتحادية نيجيريا بتاريخ الـ29 من الشهر الحالي.

وبامتناع المدرب البرتغالي عن الرد النهائي على عرض الاتحادية الجزائرية للعبة، صوبت الأخيرة مسار مفاوضاتها مع المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش.

وأجمعت غالبية التقارير الإعلامية، في اليومين الأخيرين، على أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم حسم صفقة تعاقده مع المدرب فلاديمير بيتكوفيتس، لتدريب المنتخب الجزائري.

ومن المرجح أن تعلن هيئة “فاف عن هوية الناخب الوطني الجديد، المقرر أن يخلف جمال بلماضي على راس العارضية افنيبة لكتيبة “محاربي الصحراء”، يوم غد الخميس.