أوشيش يؤكد أنه لن يستسلم للخطابات المُحبطة اخبار الجزائر

أوشيش يؤكد أنه لن يستسلم للخطابات المُحبطة اخبار الجزائر

هل تريد ملخصا مني؟

أكد مُرشح حزب جبهة القوى الاشتراكية “الأفافاس” يوسف أوشيش، اليوم السبت، أنه “لن يستسلم للخطابات المحبطة التي تحاول الحسم في العملية الانتخابية قبل بدايتها”.

وخلال نشاط جواري بوسط مدينة بوسعادة في اليوم الثالث من الحملة الانتخابي لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل، أكد أوشيش أن الطريقة الوحيدة لتحقيق الآمال هو التجند بقوة والمشاركة الواسعة في هذه الاستحقاقات.

كما دعا المترشح يوسف أوشيش الجزائريين إلى اختيار البرنامج الذي يرونه مناسبا ويعكس تطلعاتهم، مشيرا في الوقت ذاته أنه دخل غمار الانتخابات حاملاً لـ “برنامج ثري وواقعي”.

و أشار خلال عرضه لبعض محتوى برنامجه سيما في القطاع الفلاحي، إلى أنه حان الوقت للجزائر لتحقيق أمنها الغذائي، كما مبرزاً أهمية إلغاء الفوارق بين المناطق لاسيما عبر التوزيع العادل لثروات البلاد والنهوض بالمناطق التي تعاني تأخرا في التنمية.

كما أكد مُرشح “الأفافاس” أن برنامجه يتماشى مع تطلعات الشعب الجزائري حيث التزم باتخاذ إجراءات فورية للتكفل بالطبقات الضعيفة والهشة.

فيما دعا أوشيش الجزائريين إلى المشاركة بقوة في الاستحقاق المقبل لاختيار البرنامج الذي يعكس تطلعاتهم وعدم الاستسلام للخطابات المحبطة.