-

الواحد فايزر يتألق في الدوري الألماني

(اخر تعديل 2024-10-20 19:38:15 )

تألق ميتشل فايزر مع منتخب الجزائر

شهدت مباراة نادي فيردر بريمن الألماني ضد فولفسبورغ في إطار الدوري الألماني الممتاز، ظهوراً لافتاً للاعب الواعد ميتشل فايزر، الذي أثبت جدارته بجدارة. فقد أبدع الظهير الأيمن خلال هذا اللقاء، حيث قام بتسجيل هدف رائع ومنح تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق.

أداء مميز في المباراة

أظهر فايزر مهارات استثنائية خلال المباراة، حيث جمع في لقطة واحدة بين سرعة اللاعب عطال، وقوة سلبماني، وذكاء زروقي، ومهارة عوار، مما جعل الجماهير تتفاعل معه بحماس كبير.

وانتهت المباراة بفوز فريق فيردر بريمن بنتيجة (4-2) على فريق فولفسبورغ، مما يعكس الأداء القوي الذي قدمه فايزر ورفاقه.

التقييم والأهمية

نال فايزر تقديراً عالياً من قبل مدربه، حيث حصل على ثاني أعلى تنقيط في الفريق بواقع 8.3 من 10. وقد أعطى الناخب الوطني الضوء الأخضر للاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) للبدء في تسريع إجراءات استكمال ملف انتقاله للعب مع المنتخب الوطني.

تغيير الجنسية الرياضية

من حسن حظ الهيئة الإدارية للاتحاد الجزائري، أن ميتشل فايزر يحمل جواز سفر جزائري، مما ساعد في تسريع إجراءات تغيير جنسيته الرياضية. وبحسب مصادر، كانت الوثائق المطلوبة جاهزة مما ساهم في تسهيل هذه العملية.

فرحة فايزر بالانضمام للمنتخب

عاش ميتشل فايزر لحظة من السعادة الغامرة عندما تلقى اتصالاً من مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حيث تم إبلاغه بأنه أصبح ضمن خطط المدرب الوطني بيتكوفيتش. وأكد اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً أنه كان ينتظر هذه اللحظة منذ ثلاث سنوات، حيث طالما حلم بتمثيل منتخب بلده الأصلي الجزائر.
زهور الدم الحلقة 167