أنباء عن اتفاق مبدئي بين “فاف” والفرنسي رولان اخبار الجزائر

أنباء عن اتفاق مبدئي بين “فاف” والفرنسي رولان اخبار الجزائر

كشفت جريدة “المحترف”، في منشور على حسابها بمنصة “X” (تويتر) سابقا، ربط الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” اتصالاتها مع المدرب الفرنسي رولان بلان من أجل خلافة جمال بلماضي.

وأكدت جريدة “المحترف” في منشورها، أن الاتحاد الجزائري للعبة الأكثر شعبية في العالم “فاف”، توصل لاتفاق مبدئي مع التقني الفرنسي رولان بلان لقيادة المنتخب الجزائري.

ولم يكشف المصدر السابق أية تفاصيل أخرى بشأن المفاوضات التي خاضتها مع المدرب الفرنسي، الذي من المحتمل أن يخلف الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، في حال رسم اتفاقه مع “فاف”.

ولم يسبق لأي مصادر إعلامية محلية أو حتى أجنبية، التطرق لاسم رولان بلان، كأحد المرشحين لتدريب المنتخب الجزائري خلفا لبلماضي.

تطورات جديدة في قضية المدرب #بلماضي مع “الفاف”.. إليك التفاصيل pic.twitter.com/5krBB2xHb1

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 12, 2024

ويكون رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد فاجأ كثيرين باختياره التفاوض مع المدرب الفرنسي رولان بلان، بما أن غالبية التسريبات قالت باقترابه حسم المفاوضات مع التقني بيتكوفيتش.

وكان رئيس هيئة “فاف” وليد صادي، قد سافر يوم الأحد الماضي، إلى سويسرا من أجل الاتفاق النهائي مع المدرب البونسي فلاديمير بيتكوفيتش مع أجل خلافة بلماضي.

وصوب صادي جهده نحو التعاقد مع فلاديمير بيتكوفيتش، بعد آخر الأخبار القائلة بأن المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو قرر مواصلة مشواره مع المنتخب النيجيري.

وبعد انتشار خبر سفر صادي إلى سويسرا، كشفت تقارير صحفية صينية، في اليومين الأخيرين، اهتمام الاتحاد الصيني لكرة القدم بالتعاقد مع مدرب منتخب سويسرا السابق بيتكوفيتش.