نصر الله: كل الخيارات مطروحة ويمكن أن نذهب اخبار الجزائر

نصر الله: كل الخيارات مطروحة ويمكن أن نذهب اخبار الجزائر

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، إن كل الخيارات مطروحة ويمكن أن نذهب إليها في أي وقت من الأوقات.

وفي كلمة ألقاها اليوم الجمعة،دعا حسن نصر الله إلى الجاهزين لكل الاحتمالات والخيارات، مشيراً إلى وصلهم رسائل بأن أمريكا ستقصف إيران إذا تواصلت عمليات حزب الله ضد إسرائيل.

وردّ الأمين العام لحزب الله على الرافضين لتوسع جبهة القتال ضد المحتل الإسرائيلي بقوله أنه “من يريد منع توسع الجبهات في المنطقة فعليه وقف العدوان على قطاع غزة”.

وأضاف حسن نصر الله في خطابه اليوم، “أقول للأمريكيين إن من يريد منع قيام حرب إقليمية يجب أن يسارع في وقف العدوان على غزة“.

في السياق ذاته، دعا المتحدث ذاته، إلى “العمل كي تنتصر غزة وتنتصر المقاومة في غزة”، وقال نصر الله إن الشعوب “ستحتفل قريبا بنصر غزة وشعب غزة”.

وشدد الأمين العام لحزب الله على أن الدول والحكومات العربية والإسلامية ملزمة بقطع العلاقات ووقف النفط والغاز والغذاء لإسرائيل لدعم الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني.

وفي تعليقه على أحداث 7 أكتوبر الماضي، قال الأمين العام لحزب الله اللبناني إن “معركة طوفان الأقصى امتدت إلى أكثر من جبهة”.

يذكر أن خطاب حسن نصر الله الذي يعتبر الأول منذ بداية “طوفان الأقصى” كان محل ترقب من عدة عواصم في العالم، خوفاً من توسع دائرة الحرب على الكيان الصهيوني.