نادي مولودية الجزائر يخطف لاعبا دوليا جديدا اخبار الجزائر

نادي مولودية الجزائر يخطف لاعبا دوليا جديدا اخبار الجزائر

يواصل نادي مولودية الجزائر ثورة انتداباته المميزة، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، بهدف تشكيل فريق قادر على العودة إلى منصات التتويج، بداية من ختام الموسم الكروي الحالي.

وخطفت إدارة نادي مولودية الجزائر لاعبا دوليا جديدا، يضاف إلى مجموعة من اللاعبين الدوليين وغير الدوليين تعاقدت معهم خلال “الميركاتو” الحالي، على غرار يوسف بلابلي وجمال الدين بن العمري.

وضم فريق “العميد” اللاعب الدولي الجزائري مهدي زرقان، قادما من ناديه الفرنسي السابق أولمبيك نيم، حسب ما كشفته إدارة النادي اليوم الخميس على موقعها الرسمي.

وكشفت إدارة النادي العاصمي، أن “محارب الصحراء” زرقان انضم لصفوف كتيبة “العميد” بعقد يمتد لموسمين مقبلين، حيث سينتهي صيف عام 2025.

وقالت إدارة نادي مولودية الجزائر في بيانها الرسمي، إنها تأمل في تقديم لاعب خط وسطها الجديد، تلك الإضافة المرجوة منه، من أجل المساهمة في تحقيق أهداف النادي.

𝓝𝓮𝔀 𝓼𝓲𝓰𝓷𝓲𝓷𝓰 ✍️🆕🟩🟥

مهدي زرقان رسميا في المولودية لموسمين قادما من نيم الفرنسي.
𝐌𝐞𝐡𝐝𝐢 𝐙𝐞𝐫𝐤𝐚𝐧𝐞 ➡️✅ 2025#𝑻𝒉𝒆𝑫𝒆𝒂𝒏 | #𝑾𝒆𝑨𝒓𝒆𝑴𝑪𝑨 | #نادي_مولودية_الجزائر🟢🔴 pic.twitter.com/s06gNmW6zW

— Mouloudia Club d Alger (@THEDEAN1921) August 17, 2023

ولم يكشف المصدر السابق، أية تفاصيل إضافية بشأن صفقة انتداب لاعب كتيبة “الخضر” مهدي زرقان، في انتظار تقديمه الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبحسب موقع “ترانسفر ماركت” لأرقام وإحصائيات كرة القدم، فإن صفقة الانتقال الحر لمتوسط الميدان الدفاعي زرقان إلى نادي مولودية الجزائر، بلغت قيمة 450 ألف “يورو”.

وسبق لصاحب الـ24 عاما ارتداء قميص المنتخب الوطني الجزائري، في مباراة واحدة لعبها رفاق القائد رياض محرز، ضمن تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” الكاميرون 2021.

الدولي الجزائري مهدي #زرقان يكشف تفاصيل رفضه عرض الجامعة المغربية لكرة القدم لتمثيل “أسود الأطلس”.. التفاصيل في الفيديو التالي pic.twitter.com/6MSI466cgV

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 17, 2021

وشارك مهدي زرقان بديلا لمدة 15 دقيقة في مباراة الجزائر وزيمبابوي، التي لعبت بتاريخ 12 نوفمبر 2020، ضمن مجريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة لتصفيات “كان” 2021.

وبعد لقاء وزيمبابوي، خرج زرقان من مخططات الناخب الوطني بلماضي، الذي استدعاه بعدها لخوض تربصين دون أن يلعب أية مباراة، ليستغني عنه نهائيا بعد مباراة مالي الودية بتاريخ 06 جوان 2021.

وقد يكون انضمام مهدي زرقان لنادي مولودية الجزائر، واللعب في منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، بوابته للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري.