-

محمد فارسي يتألق مع كولومبوس كرو

(اخر تعديل 2024-10-06 12:00:32 )

يواصل اللاعب الدولي الجزائري محمد فارسي إبهار الجماهير بعروضه الاستثنائية مع نادي "كولومبوس كرو"، الذي ينافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم "MLS". في مباراة مثيرة أقيمت مساء السبت، قاد المدافع الأيمن فريقه لتحقيق انتصار مثير على نظيره "فيلادلفيا يونيون"، في إطار الجولة الـ36 من هذه البطولة.

فارسي يتألق ويساهم في الفوز

في هذه المواجهة، انتزع فارسي ورفاقه الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث كان له دور بارز في تعزيز النتيجة لصالح فريقه بتسجيله هدفًا في الدقيقة الـ41 من عمر المباراة. وقد حصل الوافد الجديد إلى كتيبة "الخضر" على جائزة "Nationwide" كأفضل لاعب في المباراة، مما يعكس مستواه المتميز وأدائه الفائق.

أرقام فارسي تتحدث عن تألقه

كانت مباراة "كولومبوس كرو" ضد "فيلادلفيا يونيون" فرصة ذهبية لنجم منتخب الجزائر لتعزيز سجله في الدوري الأمريكي. فقد وصل الظهير الأيمن إلى حصيلة 4 أهداف أحرزها خلال 27 مباراة خاضها في الموسم الحالي (2023/2024). بالإضافة إلى أهدافه، يملك "محارب الصحراء" نفس العدد من التمريرات الحاسمة، مما يعني أنه ساهم في تسجيل 8 أهداف لفريقه.

ومن خلال مشاركته في 33 مباراة بجميع المنافسات، ساهم محمد فارسي في تسجيل 9 أهداف، وهو رقم مميز بالنسبة لدوره كمدافع.
مجمع 75 الحلقة 165

تألق يسبق انطلاق معسكر المنتخب

استمرارية تألق صاحب الـ24 عامًا مع "كولومبوس كرو" تأتي قبل انضمامه لمعسكر المنتخب الجزائري، المقرر في شهر أكتوبر الحالي. وقد ضمن فارسي مكانه في القائمة النهائية لكتيبة "الخضر"، التي ستواصل مشوارها في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

سيواجه فارسي ورفاقه منتخب توغو منتصف الشهر الجاري، حيث ستقام المباراتان ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

الطموح نحو كأس أمم إفريقيا 2025

سيتقابل المنتخب الجزائري مع منتخب توغو في 10 أكتوبر 2024، على أرض ملعب 19 ماي بمدينة عنابة، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة. ويتجدد اللقاء بين المنتخبين في 15 أكتوبر، على ملعب "كيغي" بالعاصمة التوغولية "لومي".

يطمح فارسي ورفاقه لتحقيق انتصارين متتاليين على منتخب توغو، لتعزيز صدارة المجموعة الخامسة، وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة في المغرب.