محمد أمين عمورة على أعتاب الدوري الألماني اخبار الجزائر

محمد أمين عمورة على أعتاب الدوري الألماني اخبار الجزائر

تتصارع أندية عريقة في القارة الأوروبية، على خطف النجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة، من صفوف ناديه البلجيكي يونيون سانت جيلواز، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وتحركت إدارة نادي “فولفسبورغ” الألماني رسميا، للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري محمد أمين عمورة، وفق ما كشفه الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين ساشا تافورييلي.

وأكد الصحفي ساشا تافورييلي في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X”، أن إدارة النادي الألماني باشرت مفاوضاتها مع نظيرتها البلجكية، من أجل ضم “فنك الصحراء”.

وتابع أن المفاوضات جارية حاليا بين الطريفين، مرجحا أن ترسو صفقة انتقال عمورة من نادي يونوين سانت جيلواز إلى نادي فولفسبورغ، عند عتبة 15 مليون “يورو”.

???????? Infos #USG :
???????? Le #VfLWolfsburg & l Union St.Gilloise discutent pour Mohamed Amoura autour d un transfert supérieur à 15M€.
????????????️ Au départ peu optimiste quant à la concrétisation du dossier, le club allemand croit désormais en ses chances et a fait de l Algérien une… pic.twitter.com/8D5Ko09ehN

— Sacha Tavolieri (@sachatavolieri) June 30, 2024

وتبلغ القيمة السوية الحالية لنجم منتخب الجزائر، 16 مليون “يورو”، حسب آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المتخصص.

وتابع الصحفي ساشا تافورييلي أن الفريق الألماني كان غير متفائل في البداية بخطف المهاجم الدولي الجزائري إلى صفوفه، ولكن مع انطلاق المفاوضات بات يؤمن أكثر بالتعاقد معه بعقد قد يمتد لـ04 سنوات مقبلة.

وكانت بعض التقارير الإعلامية، قد أكدت دخول العملاق الإنجليزي ليفربول سباق التعاقد مع محمد أمين عمورة، من أجل تعزيز قوته الهجومية خلال الموسم المقبل في منافسة “البريمر ليغ”.

ولم يقتصر مخطط التعاقد مع نجم كتيبة “الخضر” على نادي ليفربول، إذ ربطت تقارير عدة اسمه بأندية إنجليزية في شاكلة بريتون ونيوكاسيل.

وبحسب ما أسره أشخاص من محيط محمد أمين عمورة لموقع “وين وين”، فإن اللاعب يرفض اللعب في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، على الأقل في الوقت الحالي.

وأكدت تلك المصادر، أن محمد أمين عمورة رسا على الانتقال إلى أحد الأندية الألمانية الراغبة في التعاقد معه، وعلى الأرجح سيكون نادي فولفسبورغ صاحب أول عرض رسمي لإدارة نادي سانت جيلواز.