-

نادي ميلان يتخذ قرارا حاسما بشأن بن ناصر

(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

اتخذ نادي أي سي ميلان قرارا حاسما بشأن لاعبه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، الذي يواصل تلقي العلاج في مركز “أسبيتار” الطبي بدولة قطر، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة أجرى إثرها عملية جراحية.

وكشف الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا في منشور له على منصة “X”، أن نادي أي سي ميلان قرر تحصين لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، من “خطر” عروض الأندية الراغبة في انتدابه.

Keep working hard, Come back stronger @IsmaelBennacer 💪💪@LesVerts 🇩🇿 pic.twitter.com/u2dLUi7LG0

— Aspetar سبيتار (@Aspetar) July 26, 2023

واتخذت إدارة النادي “اللومباري” قرار عدم بيع “محارب الصحراء”، سواء خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، أو في “الميركاتو” الشتوي المقبل، حسب منشور الصحفي الإيطالي.

وذكّر نيكولو شيرا بأن الشرط الجزائي الذي وضعه النادي الإيطالي في عقد لاعب خط الوسط الجزائري، يبلغ 50 مليون “يورو”.

واتخذ مسؤولو كتيبة “الروسونيري” قرار التمسك بخدمات بن ناصر، أياما قليلة بعدما كشفت تقارير إعلامية عدة، أن لاعب “الخضر” بات هدفا هاما لأندية ناشطة في الدوري السعودي لكرة القدم.

وأشار الصحفي في منشوره على المنصة السالف ذكرها، إلى أنه لا يمكن لأي ناد يستهدف لاعب “الخضر”، تفعيل الشرط الجزائي الموجود في عقده والبالغ 50 مليون “يورو”، إلا بحلول صيف عام 2024.

ويُعد إسماعيل بن ناصر أحد أهم الركائز الأساسية في مخططات المدرب الإيطالي ستفانو بيولي، الذي يعتبر اللاعب الجزائري قطعة حساسة لبناء اللعب في نادي أي سي ميلان.

وكان بن ناصر قد ساهم بشكل كبير في عودة ميلان إلى منصة التتويج، الموسم ما قبل الماضي، عندما قاده للفوز بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2022/2021.