-

مازة: بداية مشوار مشرف مع منتخب الجزائر

(اخر تعديل 2024-10-11 13:57:24 )

شهدت صفوف المنتخب الوطني الجزائري انضماماً جديداً، حيث أبدع الوافد الشاب إبراهيم مازة في أول استدعاء له، ليبدأ مسيرته الدولية خلال تربص شهر أكتوبر الجاري.

سارع المدرب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، إلى منح فرصة الظهور الدولي الأول لهذا النجم الصاعد من نادي "هيرتا برلين" الألماني، حيث شارك كبديل في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الجزائر بتوغو.

وعقب المباراة، أدلى مازة بتصريحات مثيرة للصحافة في المنطقة المختلطة، حيث ساهم في تحقيق الفوز الكبير الذي حققه منتخب الجزائر على ضيفه توغو.

مازة سعيد جدًا بظهوره الأول مع منتخب الجزائر

بتعبير عن الفرح والامتنان، استقبل إبراهيم مازة الإعلاميين بابتسامة عريضة، معبراً عن سعادته الكبيرة بخوض أول مباراة دولية له، وخاصة بعد الانتصار على نظيره توغو.

شكر مازة، الذي يبلغ من العمر 18 عامًا، مدربه فلاديمير بيتكوفيتش على منحه فرصة المشاركة، كما أعرب عن امتنانه لكل زملائه الذين دعموا مسيرته.

ووجه مازة رسالة خاصة للجماهير الجزائرية، شاكراً إياهم على دعمهم المستمر منذ انضمامه للمنتخب، مشيراً إلى أنه يعتبر هذا الأمر شرفاً كبيراً يدفعه لتقديم الأفضل في المستقبل.

مازة يترك بصمته في لقاء توغو

على الرغم من دخوله في الدقيقة 89 من المباراة، استغل مازة فرصته بشكل رائع وشارك في تسجيل الهدف الخامس لصالح كتيبة "محاربي الصحراء".

قدّم لاعب الوسط الهجومي تمريرة حاسمة لزميله محمد فارسي، الذي بدوره أرسل تمريرة رائعة لمحمد أمين عمورة، مختتمًا مهرجان أهداف الجزائر في شباك توغو.
البراعم الحمراء الحلقة 22

إشادة واسعة بـ"محبوب" جماهير منتخب الجزائر

نال إبراهيم مازة إشادة كبيرة من جماهير المنتخب الجزائري، بالإضافة إلى العديد من التقنيين والإعلاميين، لما قدمه في مباراة توغو رغم قلة الدقائق التي لعبها.

يعتقد الكثيرون أن لاعب "هيرتا برلين" يمثل إضافة قوية للمنتخب، وأنه أحد الأسماء التي ستشكل مستقبل كتيبة "الخضر" في السنوات القادمة.

مازة تاسع أصغر لاعب يشارك مع "الخضر"

حقق مازة إنجازاً تاريخياً يسجل في صفحات تاريخ المنتخب الجزائري، حيث أصبح من بين أصغر عشرة لاعبين يمثلون المنتخب الوطني حتى الآن.

في سن 18 عاماً و10 أشهر و16 يوماً، يحتل مازة المركز التاسع في قائمة أصغر اللاعبين الذين ارتدوا قميص "الخضر".