-

ماندي يتحدث عن مواجهة ريال مدريد المثيرة

(اخر تعديل 2024-10-01 23:00:28 )

مواجهة مرتقبة: ماندي يتحدث عن ريال مدريد

في حديثه مع وسائل الإعلام، أعرب المدافع الدولي الجزائري، عيسى ماندي، لاعب نادي ليل الفرنسي، عن حماسه الكبير للمباراة المرتقبة ضد ريال مدريد، والتي ستقام غدًا الأربعاء على أرضية ملعب "ديكاتلون أرينا" في مدينة ليل. هذه المباراة تأتي في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

تصريحات ماندي حول ريال مدريد

خلال ظهور له على القناة الرسمية لنادي ليل عبر منصة يوتيوب، أكد ماندي أنه يعي تمامًا مكانة ريال مدريد كأحد الأندية العريقة في عالم كرة القدم. حيث قال: "ريال مدريد نادٍ كبير بتتويجاته في منافسة رابطة الأبطال، سواء لعب على ميدانه أو خارجه".

تجارب سابقة مع ريال مدريد

استذكر ماندي تجاربه السابقة مع الفريق الإسباني، حيث أشار إلى أنه قد واجه ريال مدريد مرتين أثناء فترة لعبه في صفوف ريال بيتيس، وقد تمكن من تسجيل هدف في تلك المباريات. واعتبر تلك التجربة من أبرز لحظات مسيرته الرياضية.

أهمية المباراة القادمة

وصف ماندي المباراة المقبلة بأنها ستكون مثيرة، مؤكدًا على التحدي الكبير الذي يمثلونه أمام فريق بهذا الحجم. وأشار إلى قوة الفريق الإسباني، حيث قال: "تعداد فريق ريال مدريد قوي جدًا، ولا يهم من سيكون في التشكيلة الأساسية، لأن جميع اللاعبين يمتلكون مستوى عالٍ ويقاتلون من أجل الفوز".

تحضيرات نادي ليل

يتطلع ماندي وفريقه إلى تقديم أداء قوي أمام العملاق الإسباني، حيث تعتبر هذه المباراة من أبرز المواجهات في الجولة. يسعى نادي ليل لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في البطولة الأوروبية بنظامها الجديد.
ليلى الحلقة 4