ماندي يساهم في فوز كاسح لفياريال ويواصل إراحة اخبار الجزائر

ماندي يساهم في فوز كاسح لفياريال ويواصل إراحة اخبار الجزائر

ساهم اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي، في تخطي ناديه فياريال عقبة الدور الأول من منافسة كأس ملك إسبانيا بفوز كاسح.

وفاز لاعب المنتخب الوطني الجزائري عيسى ماندي ورفاقه في فريق فياريال، بنتيجة 05 أهداف نظيفة على مضيفهم شيكلانا، في مباراتهم الأولى ضمن منافسة كأس إسبانيا.

وشارك “محارب الصحراء” في مباراة المنافس شيكلانا أساسيا، وقدم أداء دفاعيا مميزا، انتزع إثره تقييما مميزا من قبل شبكة “هوسكورد” المتخصصة.

ونال قلب دفاع كتيبة “الخضر” علامة 10/7.4 من قبل شبكة “هوسكورد” العالمية، ليكون رابع أفضل لاعب في تلك المواجهة.

ومن شأن مواصلة عيسى ماندي الظهور أساسيا رفقة فريقه الإسباني، على الجبهة المحلية، سواء في منافسة الدوري والكأس، بالإضافة إلى الجبهة الأوروبية، أن يريح الناخب الوطني جمال بلماضي وينعكس إيجابا على المنتخب الوطني الجزائري.

وسيكون ماندي وبقية الرفاق في كتيبة “محاربي الصحراء”، على موعد بعد نحو أسبوعين، مع خوض مباراتهم الأولى في مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

ويستهل مدافع نادي فياريال ريال الإسباني وزملاؤه في منتخب الجزائرـ مشوارهم في تصفيات منافسة “المونديال”، يوم الـ16 من شهر نوفمبر الحالي.

ويواجه عيسى ماندي ولاعبو المنتخب الجزائري، ضيفهم منتخب الصومال، لحساب الجولة الافتتاحية من التصفيات، في التاريخ السالف ذكره، على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا”.

وبتاريخ الـ19 من الشهر نفسه، يواجه المنتخب الجزائري مضيفه منتخب موزمبيق، لحساب الجولة الثانية من تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.