ماندريا سيهيمن على حراسة مرمى منتخب الجزائر اخبار الجزائر

ماندريا سيهيمن على حراسة مرمى منتخب الجزائر اخبار الجزائر

افتك الحارس الدولي أنتوني ماندريا إشادة واسعة، بقيادته المنتخب الجزائري لتحقيق فوز مثير على مضيفه السنغالي وديا، بعدما وقف سدا منيعا في وجه هجمات ساديو ماني ورفاقه ومنعهم من زيارة شباكه.

وعلق الحارس الدولي السابق نصر الدين دريد، على الأداء الرائع لمواطنه أنتوني ماندريا، رفقة المنتخب الجزائري في موقعة “داكار” الودية، أمام المنافس العنيد منتخب السنغال.

وقال نصر الدين دريد في حواره لموقع “العربي الجديد”، إن الحارس ماندريا أبهره حقا بما قدمه من أداء كبير، أمام بطل القارة الإفريقية المنتخب السنغالي.

وأضاف حارس المنتخب الجزائري سابقا، أن أكثر ما أعجبه في ماندريا هو تمركزه الرائع وبرودة أعصابه في تلك المواجهة، وهي عوامل جعلته يلعب دورا فعلا في فوز كتيبة “الخضر” على نظيرتها “أسود الترنغا”.

وأشار نصر الدين دريد إلى أن البداية الرائعة لمنتخب السنغال في ودية الجزائر، سرعان ما أخمد حماسها حارس نادي “كان” الفرنسي، الذي حافظ على نظافة شباكه بتصدياته الحاسمة.

ماندريا يكشف صراعا كبيرا بينه وبين زغبة على حراسة مرمى المنتخب الجزائري في “كان” 2023.. فهل انتهى مبولحي pic.twitter.com/za5AYrOzaK

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) August 17, 2023

واعتبر الحارس الدولي للجزائر في “مونديال” 1986 بالمكسيك، أن أداء أنتوني ماندريا في المواجهة الودية أمام المنتخب السنغالي، سيصعب كثيرا من مأمورية منافسيه لإزاحته من منصب الحارس الأساسي مستقبلا.

وتابع المتحدث، أنه حتى في حال قرر الناخب الوطني جمال بلماضي، إعادة الحارس المخضرم رايس وهاب مبلوحي مستقبلا، ستكون مهمة الأخير صعبة في العودة إلى التشكيلة الأساسية للمنتخب الجزائري.

ويرى الحارس الدولي السابق نصر الدين دريد، أن ماندريا يملك كل المقومات للهيمنة على حراسة مرمى المنتخب الجزائري في الـ10 سنوات المقبلة.