-

ماندريا يرد على شائعات رفض دعوة المنتخب

(اخر تعديل 2024-10-06 15:00:23 )

خرج الحارس الدولي أنتوني ماندريا عن صمته ليضع حداً للشائعات التي انتشرت مؤخراً حول رفضه دعوة الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني الجزائري للمشاركة في تربص شهر أكتوبر الحالي. وقد أدلى ماندريا بعدد من التصريحات لجريدة "النصر"، التي أوضح من خلالها حقيقة ما يُشاع حول موقفه من دعوة الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، لخوض مواجهتي الجزائر وتوغو القادمتين.

حزن شديد تجاه اتهامه برفض دعوة "الخضر"

عبّر ماندريا عن أسفه الشديد حيال ما يتم تداوله في وسائل الإعلام المختلفة وعلى منصات التواصل الاجتماعي، حيث اتهم برفض تلبية دعوة منتخب بلاده. وقال ماندريا: "أنا حزين للغاية لما شاهدته من تعليقات ومنشورات مغلوطة لبعض الأطراف حول غيابي عن تربص المنتخب الوطني المقبل".

ماندريا يجدد التأكيد على سبب غيابه

أوضح حارس نادي كان الفرنسي أن سبب غيابه عن التربص هو ظروف عائلية بحتة، وهو ما أكده المدرب الوطني في آخر تصريحاته. تابع حديثه قائلاً: "ما يهمني هو الجمهور الرياضي، وسأشرح له أنني لم ولن أماطل في تمثيل وتلبية دعوة منتخب بلدي، بل هناك ظروف عائلية أجبرتني على الغياب".

يُذكر أن العديد من المصادر الإعلامية وناشطين كثر على شبكات التواصل الاجتماعي، قد سارعوا لاتهام ماندريا بإدارة ظهره لكتيبة "محاربي الصحراء" بعد مشاركته مع فريقه "كان" يوم السبت الماضي في الدوري الفرنسي.

بيتكوفيتش: "ماندريا لن يشارك لأسباب عائلية"

وقد جاءت الهجمة على ماندريا كجزء من حملة شكك فيما قاله الناخب الوطني بيتكوفيتش، خلال الندوة الصحفية التي عُقدت يوم الخميس الماضي في قاعة المؤتمرات بملعب "نيلسون مانديلا".
فريد 3 مدبلج الحلقة 381

في مؤتمره الصحفي، أوضح التقني البوسني أسباب إعفائه أنتوني ماندريا ومواطنه ألكسندر أوكيدجة من خوض تربص أكتوبر 2024. وأكد بيتكوفيتش أن ماندريا أعفي لأسباب عائلية، بينما استغنى عن أوكيدجة لأسباب فنية تتعلق بعدم جاهزيته الكاملة للانضمام إلى المعسكر المقبل.

كما أضاف أن أوكيدجة لم يتدرب كثيرًا مع نادي "ميتز" في الفترة الأخيرة، على الرغم من مشاركته في بعض المواجهات في دوري الدرجة الثانية الفرنسية.

سيواصل رفاق ماندريا مشوارهم في تصفيات "كان" 2025، بمواجهة منتخب توغو يومي 10 و15 من الشهر الحالي، كجزء من الجولتين الثانية والرابعة من منافسات المجموعة الخامسة.