محرز يبعث رسالة وداع مؤثرة لنادي “السيتي” اخبار الجزائر

محرز يبعث رسالة وداع مؤثرة لنادي “السيتي” اخبار الجزائر

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، اليوم الجمعة، ضمه رسميا لنجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، قادما من ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومباشرة بعد إعلان نادي “الأهلي” ضمه “محارب الصحراء” رياض محرز، بعث الأخير رسالة مؤثرة لناديه السابق “الستي”، من خلال منشور على حيابه الشخصي بمنصة “أنستغرام”.

🤩💚#الأهلي @Mahrez22 #MahrezToAlahli pic.twitter.com/MECiG2YQDJ

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) July 28, 2023

وفي تعلقيه على إعلان النادي السعودي ضمه رسميا، وصف محرز الأمر باليوم اليد يصادف نهائية فصل من مسيرته الكروية.

وأكد قائد منتخب الجزائر أن ذلك الفصل من مشواره الكوري مع نادي مانشستر سيتي، لن ينساه أبدا، منوها إلا أنه امتد لـ05 سنوات كانت مليئة بذكريات كثيرة.

وأضاف أنه وقبل مغادرته لكتيبة “السيترتنس” رسميا، أراد أن يوجه سكره الجزيل لمجلس إدارة النادي وجميع الموظفين، لمنحه فرصة إثبات نفسه على أعلى مستوى.

وأردف النجم الجزائري أنه كان من دواعي سروره مشاركة زملائه في فريقه السابق، خوض المباريات في الملعب، والأجواء داخل غرف تعيير الملابس.

وتابع أنه ورفاقه في فريق “السيتي” حطموا أرقاما قياسية لا تحصى، وحققوا ما بدا للجميع مستحيلا، ولم يتوقفوا لحظة عن الإيمان بأنفسهم خلال الأوقات العصيبة التي مروا بها.

أبرز الألقاب و الإنجازات في مسيرة النجم رياض محرز 🤩#الأهلي @Mahrez22 #MahrezToAlahli pic.twitter.com/9SNCz7jgxC

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) July 28, 2023

وعرج رياض محرز في رسالته، على موسمه الأخير رفقة زملائه في نادي مانشستر سيتي، مؤكدا أنه سيبقى محفورا في الذاكرة إلى الأبد، مبديا فخره الكبير بأن يكون جزء من ذلك الإنجاز الكبير الذي حققوه.

وسكر قائد كتيبة “الخضر” نادي “الستي” لأنه جعله يشعر ومنذ اليوم الأول، وكأنه في عائلته، ومنحه الثقة كل مرة يدخل فيها الملعب مرتديا قميص الفريق الأزرق السماوي.

وأكد رياض محرز أنه سيكون ممتنا دائما للدعم والحب الكبيرين اللذان حظيا بهما في نادي مانشستر سيتي، مضيفا أنه سيرحل عن صفوفه اليوم، لكنه لن ينساه أبدا.

وفي ختام رسالته، تمنى النجم الدولي الجزائري التوفيق لنادي “السيتيزنس” مستقبلا، إلى غاية احتمال اللقاء مرة أخرى، على حد مضمون منشوره.