عودة محرز: هل يشعل مواجهة الأهلي والنصر؟ اخبار الجزائر

عودة محرز: هل يشعل مواجهة الأهلي والنصر؟ اخبار الجزائر

تعافي رياض محرز من الإصابة

استعاد قائد المنتخب الوطني الجزائري، رياض محرز، عافيته بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة غينيا الاستوائية، والتي أقيمت في بداية تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب.

الضوء الأخضر من الجهاز الطبي

أعلن الجهاز الطبي لنادي أهلي جدة السعودي عن منح الضوء الأخضر لمهاجم الفريق، رياض محرز، للمشاركة في المباراة المرتقبة ضد النصر، المقررة اليوم الجمعة. جاء ذلك بعد أن خضع محرز لبرنامج علاجي مكثف ساعده على التعافي سريعًا من الإصابة.

مشاركة محرز في المباراة

حتى الآن، لا تزال مشاركة رياض محرز في المباراة ضد فريق النصر محل تساؤل، حيث لم تتضح الأمور بشكل رسمي. وذلك وفقًا لمصادر من صحيفة “الرياضية” السعودية، التي أكدت أن القرار النهائي سيكون بيد المدرب ماتياس يايسله.
أمنية وإن تحققت الحلقة 409

شغف انتظار القرار

رغم تعافيه من الإصابة، يبقى مصير مشاركة "محارب الصحراء" في المباراة معلقًا على قرار المدرب. ينتظر محرز بحماس كبير ما سيقرره مدربه بشأن خوضه هذه المباراة الهامة.

تطورات حول الإصابة

كان محرز، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، قد غادر معسكر المنتخب الوطني الجزائري بعد مباراة غينيا الاستوائية التي أقيمت في 5 سبتمبر 2024. وأعلن الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، عن تسريح قائد الفريق، بالإضافة إلى مواطنه حسام عوار الذي تعرض للإصابة أيضًا، كما جاء في بيان رسمي من الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

مباراة الجزائر وليبيريا

بسبب غياب الثنائي محرز وعوار، لم يتمكن المنتخب الجزائري من الاستفادة من خدماتهما في المباراة التي جمعته مع ليبيريا، والتي أقيمت الثلاثاء الماضي. ورغم ذلك، حقق المنتخب الجزائري فوزًا ساحقًا على مضيفه ليبيريا، حيث انتهت المباراة بفوز الجزائر بثلاثة أهداف دون رد، مما ساعد الفريق في الحفاظ على صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط.